بمناسبة إنطلاق أمم إفريقيا “أورايمو” تطلق ساعتها الرياضية في السوق المغربية

بمناسبة انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المنظمة بالكوت ديفوار، والذي يعد الحدث الرياضي الأهم بالقارة السمراء، أعلنت شركة أورايمو الرائدة في مجال الإكسسوارات الذكية، عن إطلاق ساعتها الرياضية الفريدة Oraimo Watch 4 Plus في السوق المغربية والتي تدعم أكثر من 100 وضع رياضي تتناسب مع كافة تدريبات اللياقة البدنية.
وقد تم تصميم ساعة Oraimo Watch 4 Plus بأناقة لمساعدتك على البقاء على اتصال وبصحة جيدة في حياتك اليومية، حيث تعد الساعة الذكية المثالية للأفراد المحبين للتكنولوجيا الذين يبحثون عن الأسلوب والأداء.
وفي هذا الصدد، قال منصف اللعبي، مدير العلامة التجارية لشركة “أورايمو” في المغرب: “إن منتجات الشركة تحظى بشعبية كبيرة لدى الشباب المغربي وهو ما دفعنا لاختيار هذا الموعد لإطلاق ساعتنا الرياضية الجديدة، لمشاركة الشعب المغربي في تشجيع المنتخب الوطني”.
وأضاف اللعبي، أن شركة “أورايمو” تنظر للسوق المغربي كأحد الأسواق الواعدة بأفريقيا، حيث أن المستخدم نهم للتكنولوجيا الحديثة وهو ما تحرص أورايمو على ووضعه في أكسسواراتها الذكية، مشيراً إلى أن الهدف الرئيسي لشركة أورايمو هو جعل نمط حياة المستهلكين أكثر تقنية وذكاء.
وكشفت شركة أورايمو، عبر موقعها الرسمي عن أهم الخصائص والمواصفات التكنولوجية الحديثة التي وضعتها في ساعتها الجديدة Oraimo Watch 4 Plus والتي تمثلت في:
شاشة أكبر وأكثر سطوعا، حيث تحتوي ساعة Oraimo Watch 4 Plus على شاشة TFT مقاس 2.01 بوصة بدقة 240*282 وسطوع 500 شمعة في المتر المربع، وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع برؤية واضحة وحيوية لوجه ساعتك حتى في ضوء الشمس المباشر، كما يمكنك أيضا تخصيص وجه ساعتك بموضوعات وألوان مختلفة لتناسب حالتك المزاجية وأسلوبك أو ألوان فريقك الذي تشجعه في بطولة كأس الأمم الافريقية 2024.

وتتميز ساعة Oraimo Watch 4 Plus بإطار معدني وحزام أسود من مادة السيليكون يمنحها مظهرا أكثر أناقة وتطورا.
*استقبل المكالمات من معصمك
وتحتوي ساعة Oraimo Watch 4 Plus على ميكروفون ومكبر صوت مدمجين يسمحان لك بإجراء واستقبال المكالمات مباشرة من معصمك، ويمكنك أيضًا استخدام الأوامر الصوتية للتحكم في الموسيقى والكاميرا وساعة المنبه والآلة الحاسبة والوظائف الأخرى، وبهذه الطريقة، يمكنك البقاء على اتصال دون إخراج هاتفك في كل مرة، كما يمكن مزامنة 100 جهة اتصال مستخدمة بشكل متكرر مع الساعة، كما يمكنك ضبط رسائل التذكير بمواعيد مباريات كرة القدم التى تود متابعتها خلال الـ (AFCON).
وبنفس وظيفة الاتصال بمفتاح واحد للمساعدة كما في ساعة Apple، يمكن للساعة الاتصال بالحالة الطارئة التي حددتها مسبقا بمفتاح واحد في حالات الأزمات، مما يمنحك طبقة إضافية من الحماية.
*تابع حالتك الصحية على مدار الساعة
تعتبر Oraimo Watch 4 Plus أيضا مساعدا لصحتك، فهي تدعم مراقبة معدل ضربات القلب، ومراقبة الأكسجين في الدم، ومراقبة ضغط الدم، ومراقبة معدل التنفس، وتتبع النوم، وإدارة الإجهاد، وتتبع الدورة الشهرية، وما إلى ذلك، مما يساعدك على مراقبة حالتك الصحية في الوقت الحقيقي، كما يمكنك أيضا إعداد تذكيرات للأنشطة الصحية اليومية مثل شرب الماء أو تناول الأدوية.
إن Oraimo Watch 4 Plus ليست مجرد ساعة ذكية ولكنها أيضا أداة لتتبع اللياقة البدنية، حيث تدعم أكثر من 100 وضع رياضي مثل الجري في الهواء الطلق، وجهاز المشي، وركوب الدراجات، والسباحة، والمشي لمسافات طويلة، واليوغا، وغيرها.
كما يمكن لساعة Oraimo Watch 4 Plus تسجيل حالة التمرين بدقة مثل المسافة، والسرعة، والسعرات الحرارية المحروقة، ومناطق معدل ضربات القلب، وتوفر لك إحصائيات مفصلة عن أدائك، كما يمكنك أيضا مشاركة بيانات تمرينك والمناظر الطبيعية التي تواجهها في الرياضة على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Instagram.
حماية مثالية ضد الماء والغبار.
وتتسم ساعة Oraimo Watch 2R بأعلى معايير المقاومة للماء والغبار IP68 وهو من أعلى المعايير العالمية في هذا المجال، حيث خضعت ساعة أورايمو للعديد من الاختبارات الصارمة في مقاومة الغبار حتى إنها تصلح للبيئة الصحراوية وتتحمل درجات الحرارة المرتفعة، بجانب مقاومتها للماء ما يجعلها ساعة عملية تتوافق مع مختلف بيئات العمل ومختلف أنواع الرياضات.

تتوافق ساعة Oraimo Watch 4 Plus أيضا مع العديد من التطبيقات مثل Google Assistant وAlexa وSpotify وUber Eats وغيرها، مما يتيح لك الوصول إلى الخدمات المختلفة على معصمك دون استخدام هاتفك، أيضا يمكنك استخدام إيماءات اللمس للتحكم في هذه التطبيقات بسهولة.

*عمر بطارية أطول
تحتوي ساعة Oraimo Watch 4 Plus على بطارية ليثيوم بوليمر يمكن أن تدوم حتى 7 أيام من الاستخدام المتواصل، ويمكنك أيضًا شحنه بسرعة باستخدام الشاحن المغناطيسي الذي يدعم تقنية الشحن السريع، لذلك هى عملية خلال فترات السفر والرحلات.
*السعر والتوافر :
تتوفر الساعة بداية من اليوم بسعر 359 درهماً ، على كل من المتجر الإلكتروني ma.oraimo.com والمتاجر غير المتصلة بالإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى