أسرة ومجتمع

منتدى الآفاق في حملة توعوية ضد كورونا بثانوية ابن ياسين بخريبكة

نظم منتدى الآفاق للثقافة والتنمية، والذي ترأسه ياسمين الحاج، في إطار فعاليات المهرجان الثقافي الرياضي الجهوي بخريبكة يوم الثلاثاء الأخير، حملة تحسيسية توعوية واسعة لفائدة تلاميذ وتلميذات ثانوية ابن ياسين التأهيلية.

ويندرج هذا اللقاء التحسيسي والتوعوي، في اطار تجسيد دور المجتمع المدني في الحملة الإستباقية، التي تقوم بها السلطات المحلية والوطنية في الحد والوقاية من فيروس كورونا.

  وشهدت الحملة تعقيم الثانوية من قبل شركة “أوزون”، وتقديم نصائح وإرشادات حول ضرورة مواصلة الالتزام بالتدابير الاحترازية والوقائية ضد كورونا، والحد من انتشاره محليا، مع تعزيز سبل الوقاية والوعي، فضلا عن توزيع الكمامات الواقية والمعقمات.

وقد جرت هذه العملية بحضور مشرف للباشا رئيس المنطقة الحضرية الأولى وقائد الملحقة الادارية الأولى، وممثلة المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة، ورئيس جمعية اباء واولياء التلاميذ واطر تربوية وشركة “رزاق” للأمن الخاص.

واختتمت الحملة التي خلفت أصداء طيبة، استحسنتها السلطة والأطر التعليمية والمجتمع المدني، بتقديم شهادات تقدير لكل من مدير الثانوية والمشرفة على قسم الداخلية، وقائد الملحقة الادارية الأولى ورئيس جمعية اباء واولياء التلاميذ على المجهودات التي يقومون بها في التصدي لجائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى