فن ومشاهير

تفاصيل معركة إليسا-عمرو دياب في مصر

لم يكترث الفنان عمرو دياب للأخبار التي تناقلتها بعض المواقع في ما يتعلق بقرب صدور ألبومه الغنائي الجديد “كل حياتي”، وذلك بعدما قال البعض إن عمرو دياب يحاول منافسة اليسا التي صدر ألبومها قبل يومين في الأسواق وحمل اسم “إلى كل اللي بحبوني”.

محاولة لمنافسة روتانا

يحاول الهضبة منافسة شركة روتانا في مصر، بعد الخلافات التي وصلت إلى حدود المحاكم بين الطرفين ولم تصدر الأحكام فيها حتى الساعة، على الرغم من اللقاء الذي تم قبل عام بين مدير روتانا للصوتيات سالم الهندي والفنان عمرو دياب ولم يُثمر أيّ مصالحة بينهما.

معركة محتدمة

روتانا المتسلحة بإنتاج إليسا في مصر الذي يلقى صدى إيجابياً بحسب ما هو متداول؛ خصوصاً أنها تعاونت مع مجموعة من أبرز الكتاب والملحنين المصريين، أمير طعيمة ونادر عبد الله ووليد سعد ومحمد يحيى وغيرهم، وأعطت للكلمة واللحن المصري ما يستحقه من إحساس، الواضح أنها ربحت في المعركة وربما سيكون الأسبوع الأول من إصدار إليسا المكسب الأول لروتانا بعدما علمنا أن ألبوم عمرو دياب سيصدر على المنصات الرقمية أواخر الأسبوع المقبل.

تهنئة عمرو

الفنانتان أصالة نصري ولطيفة التونسية توجّهتا بالتهنئة لعمرو دياب على البوستر الأول الذي غزا مواقع التواصل الاجتماعي أول من أمس ويظهر فيه دياب بنظارة شمسية، وصبغ شعره باللون الأشقر والصورة لصديقه المصوّر المصري كريم نور.
فهل تنفي إليسا المعلومات عن منافسة عمرو دياب لها في مصر، أم تقوم بواجب التهاني لصديقها دياب عبر صفحتها الخاصة على تويتر؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق