موضة وأزياء

الزيانة وخبيرة التجميل نهال سلامة ابداع وتألق من اعماق البوغاز

عرضت الزيانة وخبيرة التجميل نهال سلامة , ziyana nihal salam ذات الأصول الشمالية, مجموعة متميزة من فساتين العروس التي قدمتها في عرض للأزياء بطنجة الشهر المنصرم , بحضور نخبة من عشاق الموضة والمتتبعين لها.
هذا العرض لقي اقبالا كبيرًا من الجمهور والمهتمين حيث قدمت فيه الزيانة نهال سلامة مجموعة من القطع المميزة التي خطفت الأنظار وتميزت بالإطلالة الأميرية الراقية لكل أنثى.
القفاطين التي عرضتها نهال سلامة جمعت بين القفطان الأنيق الراقي والقفطان الخاص للعروس , استخدمت نهال سلامة لمسة القفطان الكلاسيكي الممزوجة باللمسة العصرية ، التي أعطت جمالية ورقي للقطع ومنحتها رونق ساحر خطف الأنظار لأنه يعد من الصيحات الجديدة لكل عروس والتي تم اعتمادها هذا الموسم .
تفننت الزيانة وخبيرة التجميل نهال سلامة في تقديم مجموعة من القطع الخاصة بالعروس الشمالية من خلال توضيفها التفاصيل وخامات أعطتها رونقا وإطلالة فاخرة تشبع ذوق كل عروس .

تتمتّع الزيانة وخبيرة التجميل نهال سلامة بالذوق الرفيع والأنامل السحرية الاحترافية والخبرات التي تجاوزت عشر سنوات في هذا المجال ، حيث تلقت نهال عدد كبير من الدورات في مختلف مجالات التجميل في أهم المدارس والمعاهد الوطنية والدولية.

اعتنت خبيرة التجميل والزيانة نهال سلامة بجمال سيدات المجتمع الراقي من خلال لمساتها المبدعة، فكان لقائنا معها لتسليط الضوء على مسيرتها في عالم الجمال حيث بدأت مسيرتها في عالم التجميل كهواية، وبدأت هذه الهواية تتطوّر تدريجياً، فسافرت الى اوروبا لاكتساب أهم الأسس في عالم التجميل والشعر والمكياج وكل ما يحتوي هذا المجال من علم وابتكارات,كما تتعامل نهال حسب خبرتها مع الفتيات المحجبات اللواتي يفضلن المكياج الناعم والخفيف ما نسميه في عالم التجميل (Natural Look) أما بشكل عام في تجميل الوجه لا تختلف تقنية المكياج بين فتاة محجبة أو غير محجبة إلا في ما يناسبها ويليق بألوان لبسها وما يليق بالمناسبة التي ستحضرها.

كما تستعد الزيانة نهال سلامة للمشاركة في حفل زفاف خيري من المرتقب تنظيمه بطنجة في 13 فبراير المقبل حيث ستشارك بفساتين العرائس الخاصة والتي ستقدمها على شكل عرض أزياء احترافي كمساعدة منها للعروس , وسيتضمن الحفل الذي أطلق عليه اسم “ليلة العمر” وصلات فنية موسيقية من إبداع فرق نسائية.

في تصريح حصري لمجلة رائدات أفادت خبيرة التجميل والزيانة نهال سلامة أنها توقفت مدة طويلة عن العمل لتتقن دورها كأم على أكمل وجه. وقد اختارت ان تكون أول مشاركة لها في عودتها هاته، عمل خيري لما توليه من أهمية كبيرة لمثل هذه الأنشطة الإنسانية, متمنية عودة مباركة لها ، وأضافت انها تستعد ايضا للمشاركة في انشطة مماثلة مستقبلا إضافة الى أنها عازمة على مساعدة وتعليم الناشئة وتنظيم دورات تكوينية مجانية في مجال الميكاب لتستمر مهنة تزيين العرائس بكل حرفية.

تصاميم المصممة نهال سلامة لربيع 2019

 

للتواصل مع الزيانة نهال سلامة

https://www.facebook.com/profile.php?id=100005430707026

https://www.facebook.com/Ziana-Nihal-Salama-237802323804349/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق