موضة وأزياء

غيري إطلالتك الرسمية إلى لوك مسائي أنيق بـ 5 طرق مختلفة

 


Header image stylish outsits after office ar fustany main image

غيري إطلالتك الرسمية إلى لوك مسائي أنيق بـ ٥ طرق مختلفة

هل تجدين نفسك تترددين كثيرا في الخروج بعد ساعات العمل أو الخروج مع أصدقائك في فترة المساء بعد يوم عمل شاق؟ الإجهاد ليس هو السبب الوحيد في وصولك لتلك الحالة، فملابس العمل -خاصة إذا كانت تميل إلى الرسمية- هي السبب الثاني في رفضك الذهاب إلى أي مكان بعد ساعات العمل. ولذا جمعنا لك بعض الأفكار التي ستساعدك على تحويل ملابس العمل الرسمية إلى ملابس أنيقة وجذابة تناسب الخروج في الفترة المسائية.

١- إذا كنت ترتدين القميصان البيضاء كثيرا، فهذا من القطع التي يسهل كثيرا تحويلها إلى لوك مسائي أنيق عن طريق ارتداء Crop Top مميز فوقه أو فستان صيفي بنقشة لافتة أعلاه وذلك كفيل بأن يغير من إطلالتك الرسمية تماما.

undefined

٢- الأحزمة العريضة هي صديقة المرأة الأنيقة! يمكنك ارتداء حزام عريض على أي قميص أو فستان أو حتى تي شيرت، فهو سيغير مظهرك من الرسمي إلي االكاجوال الأنيق في الحال. ويمكنك ارتداء الأحزمة العريضة ذات الألوان المختلفة في ضمن آخر الصيحات في شانيل Chanel وفيرساتشي Versace.

undefined

٣- بدلي حذاء العمل البسيط إلى حذاء أكثر جرأة ويمكنك الاعتماد على الألوان المختلفة للأحذية وبذلك بدلاً من أن يوحي مظهرك أنك خرجت للتو من اجتماع عمل إلى إطلالة تعبر عن أنك تستمتعين بوقتك مع زوجك أو أصدقائك.

٤- المكياج يمكن أن يغير شكلك تغييراً جذرياً، فوضع أحمر شفاه بلون جريء أو حتى طبقة أخرى من الماسكرا، يمكن أن يغير من مظهرك تماماً حتى دون تغيير ملابسك!

٥- الإكسسوارات لها عامل أساسي في تغيير مظهرك، خاصة عندما تنتقين الإكسسوار الأنسب لتسريحة شعرك، فالحلقان الكبيرة أو ذات أشكال غير تقليدية ستجذب الانتباه إن كان شعرك مرفوعا وتضيف روح مرحة أكثر على طلتك.

undefined

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق