فن ومشاهير

رشيد شو يصل رقم قياسي مع النجم أيمن السرحاني

شهدت حلقة الجمعة 20 نونبر من البرنامج الناجح رشيد شو ، تسجيل أعلى نسبة للمشاهدات في تاريخ البرنامج التي حضرها النجم أيمنالسرحاني و الفنان القدير الشيخ المختار البركاني.

مرح تسلية جدية و صراحة ، كلمات لخصت حلقة كانت مفعمة بالأحاسيس لبرنامج مثير ، في رشيد شو ، شد انتباه جميع المشاهدين عفويةو حركيّة النجم الكبير أيمن السرحاني ، هذا الأخير فتح قلبه للمشاهدين و أطلعهم العديد من أسراره و كواليس حياته الشخصية ، و هذاطبعا مع نكهة من المواقف الكوميدية التي يمتاز بها المقدم رشيد العلالي.

الحلقة كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي ، فالمتصفحون شاطروا على مواقعهم العديد من المقاطع التي أبانت عفوية النجم الشاب ، ماأثار استعطاف متتبعي البرنامج صغارا كانوا أو كبارا.

للتذكير أغنية ما نديكش الفاكانسيا ، حققت نجاحا هائلا منذ إصدارها قبل شهور ، هذا النجاح يتجلى في تحقيقها أكثر من سبعة وثمانين مليون مشاهدة على اليوتوب فضلا عن اعتلائها عرش الطوندونس في المغرب و البلدان المغاربية.

أيمن السرحاني نجم الراي بامتياز، أعطى رونقا عصريا للأغنية الجميلة للشيخ و الفنان الكبير المختار البركاني وهذا الثنائي المتميز لازاليحصد ثمار النجاح نظرا للانسجام الكبير بينهما.

ختاما ، أعلى حلقات البرنامج مشاهدة هي حلقة أيمن السرحاني بنسبة عشرة ملايين مشاهدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: