فن ومشاهير

القاء القبض على عارضة الأزياء سلمى الشيمي

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر، القبض على عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي،  إثر قيامها بإجراء جلسة تصوير جريئة في منطقة هرم سقارة الأثرية أثارت بها ضجّة واسعة في

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر، القبض على عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي،  إثر قيامها بإجراء جلسة تصوير جريئة في منطقة هرم سقارة الأثرية أثارت بها ضجّة واسعة في مواقع التواصل.

وأكدت مصادر أمنية، أن ضباط الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية في القاهرة استطاعوا تحديد موقع سلمي الشيمي، وتم القبض عليها وذلك في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ“سيشن سقارة“.

وأوضحت المصادر أنه تم القبض على مصور جلسة سلمى الشيمي، في منطقة سقارة الأثرية وذلك من محل إقامته في مدينة حلوان بالقاهرة.

وأشارت المصادر إلى أنه تم استدعاء موظفين بين إداريين ومفتشين في منطقة هرم سقارة للاستماع إلى أقوالهم في الواقعة، والوقوف على طريقة دخول العارضة ومعدات التصوير للمنطقة.

وأثارت عارضة الأزياء سلمى الشيمي، غضبًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي بعد التصوير داخل المنطقة الأثرية بالأهرامات مرتدية أزياء فرعونية جريئة، حيث اعتبر كثيرون المقطع مسيئًا للحضارة المصرية القديمة ولقيم المجتمع.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: