فن ومشاهير

محمد الشرنوبي يهدي زوجته هدية خاصة في حفل مسرح الزمالك بمناسبة عيد الحب

خطف الفنان محمد الشرنوبي قلوب جمهوره عبر أولى حفلاته الغنائية على مسرح الزمالك،. واحتفل خلالها معهم بأجواء عيد الحب.

واستغل الشرنوبي مناسبة عيد الحب ليعبر عن عشقه لزوجته راندا، بهدية خاصة جدا من نوعها، عبر طلبه منها الصعود للمسرح ليعترف أمام الحضور لها بحيه الكبير عبر غنائه أغنيته الشهيرة “قلبي ارتاح”، في مفاجأة سعيدة جدا تفاعل معها الجمهور، وتقوب كلماتها “عرفت معنى الحب إيه أول ماجت عيني في عينيه، لقيت في حضنك اللي عايزه من الحياة”.

وأسر الشرنوبي جمهوره في رحلة لمكوت الرومانسية، عبر أشهر أغنياته، مثل “حتة من الخيال” و”البنت اللي بتحلم بيها” و”عادي وبراحتك”، من ألبومه الأول “زي الفصول الأربعة”، ممزوجة بمقتطفات مختارة من أعماله الشهيرة مثل “النفسية” وروائع الزمن الجميل على طريقته الخاصة.

كما فاجأ الشرنوبي الحضور بباقة مختلفة من أشهر أعمال النجوم العرب، من بينها رائعة مروان خوري “كل القصايد”، ورائعة جارة القمر فيروز “أنا لحبيبي وحبيبي إلي”، بجانب أغنية فايزة أحمد “علشان بحبك أنا حرمت عيني النوم”.

واستهل الشرنوبي بهذه الإطلالة المنتظرة موسم حفلات إجازة نصف العام في مسرح الزمالك، الذي يحتضن وجبة دسمة من الحفلات الغنائية، منها الفنان الأردني عزيز مرقة، والموسيقار هشام خرما، وحفلات فرقة بلاك تيما وزهرة رامي مع فرقة ميكسر وحفل المطربة نوران أبو طالب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: