أسرة ومجتمع

تألق نسوي في سباق الياسمين بخريبكة باليوم العالمي للمرأة

توجت اليوم الأربعاء، العداءة أميمة سكة، بالرتبة الأولى في السباق النسوي الأول، الذي نظمته تعاونية الياسمين للخدمات، في حلبة السباق بالملعب البلدي مولاي الحسن الأول.

 وحلت العداءة رجاء الناوي ثانية، في هذا السباق، الذي نظم بالتنسيق مع المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة بخريبكة وبالتعاون مع الجمعية الرياضية اولاد عبدون لألعاب القوى ونادي اولمبيك خريبكة لالعاب القوى، فيما احتلت ايمان السكة الرتبة الثالثة.

وتميز السباق، الذي جرى في احترام تام للبروتوكول الصحي الوقائي، بمشاركة رمزية لعداءات فريق اولمبيك خريبكة، وبحضور عدد من السمؤولين، كرئيس المنطقة الحضرية الاولى والمديرة الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة والاطر التابعة لها، والمدير الاقليمي لوزارة الصحة، ورئيس المجلس البلدي وممثل الشؤون الرياضية بالمجلس البلدي، وفعاليات مجتمعية، وممثلي منابر إعلامية عدة.

وبالمناسبة تم تكريم المندوب الاقليمي للصحة تقديرا للمجهودات الانسانية التي يقدمها، إضافة الى تقديم شهادات تقديرية لعدد من الفعاليات منهم، امينة كبوريم، وعبد السلام البرغيتي، وعبد الاله بن شابة، وعبد الاله مهداب، والاستاذ خليل رمضاني.

واختتم السباق الذي يندرج في إطار فعاليات الملتقى الأول للنساء بالمدينة، الذي يقام من 8 الى 12 مارس الجاري، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، بتوزيع الجوائز على المتوجات، وتقديم شهادات تقدير، وهدايا رمزية لعدد من الفعاليات النسائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: