فن ومشاهير

متعب الشعلان يتخطى المليون مشاهدة في “انا المقصود” على “تيونز ارابيا”

يسير الفنان السعودي الشاب متعب الشعلان بخطى ناجحة في تحقيق إنتشاراً واسعاً في المملكة العربية السعودية والخليج والوطن العربي من خلال أغنياته التي باتت تحقق الملايين من المشاهدات عبر قناة “تيونز ارابيا” المنتجة والمسوّقة لأعماله الغنائية، حيث تخطت أغنيته الجديدة “أنا المقصود” التي طرحت خلال هذا الشهر مارس 2021 حاجز المليون وثلاث مئة مشاهدة، وهي من كلمات أحمد الصانع والحان وتوزيع ميثم علاء الدين.

ويستمر الشعلان في حصد الملايين من المشاهدات والاعجابات على الرغم من صغر سنه وصغر فترة دخوله عالم الفن الغنائي، حيث حصد بأغنيته “ليه أعشقه” أكثر من 27 مليون مشاهدة حتى الآن بعد إصدارها بشهر يوليو 2020.

وقد حقق بأغنيته “التوبة” أكثر من مليوني ونصف مشاهدة خلال ثلاث أشهر حتى الآن من وقت صدورها في شهر ديسمبر 2020، بينما حققت أغنية “تغير وقتنا” قرابة الخمس ملايين مشاهدة وهي التي طرحت بشهر أكتوبر 2020.

وتدير “تيونز ارابيا” للإنتاج الفني أعماله تحت إشراف ومتابعة المنتج حسن طالب، ضمن فريق عمل متخصص في إدارة الأعمال والحفلات وإصدار الأغنيات، حيث تملك الشركة قناة في موقع اليوتيوب تحقق ملايين المتابعات والمشاهدات.

 

ملاحظة: مرفق لينك أغنية “أنا المقصود” من قناة تيونز اريبيا” باليوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى