فن ومشاهير

“حمزة السكريفي” فنان صاعد يشق طريقه نحو الشهرة بأغنية ” اجي نتعارفوا “

وضع الفنان المغربي الصاعد “حمزة الناجي” اللمسات الأخيرة على أغنيته الجديدة الشبابية التي تختزل تجربته المتنوعة تحت عنوان “أجي نتعارفوا “، الفنان الصاعد الناجي من مواليد سنة 2000 بالعاصمة الرباط ، لقب فنيا ب”السكريفي”، وكان الستايل الشعبي من دشن به الفنان حمزة مشواره الفني سنة 2015 رفقة والده الأستاذ الموسيقار “حسين الناجي” ، حيث صقل الفنان “السكريفي “موهبته ليؤسس أولى تجاربه الفردية بتسجيل أول أغنية له.

 إشتغل الفنان “حمزة” في المجال الفني حيث عمل كمغني في العديد من المناسبات الفنية ‘ هذه التجربة جعلته يبحر ويبدع في أداء العديد من الأشكال الغنائية الشعبية والعربية على اختلاف أنواعها ، ليخلق لنفسه إسما فنيا معروفا في الساحة الفنية الرباطي والتامسناوية، كما منحته التجربة فرصة الاحتكاك مع أشهر الفنانين المغاربة عامة والرباطيين خاصة.

جدير بالذكر ان اغنية الفنان السكريفي ” أجي نتعارفوا ” لقيت نجاحا كبير عبر قناته في اليوتوب كما تداولتها العديد من مواقع التواصل الاجتماعي..

هذا ومن المنتظر أن يكون الفنان “حمزة الناجي” حاضرا بقوة في المهرجانات الوطنية بعد أن أصبحت له قاعدة هامة من الجمهور فضلا عن الرغبة في خوض هذه التجربة كما سيطرح سينكلا جديدا عبر قناته من أجل تأكيد وفائه لجمهوره الذي ينتظر دائما الجديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: