فن ومشاهير

“منير الشيخاوي” شاب يبدع في انتاج وصناعة الأفلام القصيرة..

للإبداع والفن مجالات، هذه المرة اختارالمبدع “منيرالشيخاوي” من أبناء مدينة الرباط مجال إنتاج وإخراج ” الفيلم القصير” مصنع الفيلم: مدينة الرباط، منبع الفن والإبداع والطاقات الشابة..

” الشيخاوي ” شاب مبدع ومنتج مغربي صاعد في سماء الفن، من مواليد سنة 1998 بالعاصمة الرباط، فبالرغم من امكانياته الخاصة والمحدودة، وبالرغم من بدايته الحديثة، استطاع إخراج عدة أفلام فنية قصيرة لحيز الوجود، فأصبح حديث الأغلبية الساحقة من محيطهالشيء الذي شجعه على بذل المزيد من الجهد والعطاء..

 وفي حديث لمجلة “رائدات مجلة الاسرة العربية ” أكد ” لشيخاوي ” أن جل أعماله تم تصويرها بوسائل بسيطة وبإمكانيات محدودة، لكنه استطاع بالصوت والصورة والاداء المميز تقريب المتتبعين من عدة مشاكل وآفات اجتماعية والتي تعتبر من الأمور الخطيرة التي دمرت العديد من الاسر وشردت العديد من الاطفال..

ويوجد ” Wald Lhaja ” كما يحب ان يلقبه متابعوه أنه سيعمل مستقبلا على تطوير عمله وتقديم افلام قصيرة اخرى تهتم بمواضيع عديدة لها علاقة بالمعيش اليومي ولها ارتباط بالشباب، متمنيا من ساكنة الرباط عامة وحي الفرح خاصة، تشجيعه للمضي قدما في هذا المجال وتشريف مدينة الرباط وتمثيلها أحسن تمثيل والمساهمة في إشعاعها.. 

” الشيخاوي ” له عدة أفلام من بينها ” عقل صغر ” و” رجل احب فتاة عمياء ” و” رجل خان ثقة زوجته فكانت الصدمة ” و” طريق ابليس” وغيرها.. ومن المنتظر أن يكون حاضرا بقوة في الأيام المقبلة بعد أن أصبحت له قاعدة هامة من الجمهور فضلا عن الرغبة في خوض هذه التجربة، كما سيتم اصدار فيلما جديدا عبر قناته”Wald Lhaja Tv   ” من انتاجه واخراجه تحت عنوان ” حياة ملاكم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى