فن ومشاهير

ولد عامر عفريت سينمائي في الفيلم الجديد للمسعودي

وقع الممثل المغربي المتألق عبد الزراق ولد عام ابن مدينة خريبكة، على مشاركة فعالة وجميلة في الفيلم الجديد “دوار العفاريت” لمخرجه بوشعيب المسعودي، الى جانب عدد من نجوم السينما الوطنية.

 ووصف ولد عامر في تصريح للصحافة تجربته السينمائية الجديدة، بعد عدد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، ب”التجربة الجميلة”، مؤكدا انها كانت رفقة المع نجوم السينما بالمغرب.

وعن دوره في الفيلم، الذي انتهى المسعودي قبل ثلاثة أسابيع من تصويره بانتاج من الواحة للإنتاج السمعي البصري، بفضاءات جهة بني ملال خنيفرة، أكد ولد عامر، انه “دور مهم في مساري السينمائي”، ويتعلق الأمر ب”دور الحسين احد العفاريت، وهو شقيق رئيس العصابة”.

ويحكي الفيلم الجديد، وهو الروائي الطويل الأول للمسعودي، قصة اجتماعية متشابكة، يحكمها “عفاريت” بكثير من حيل المردة، والطموحات والأحقاد، والصراعات، في قالب كوميدي مشوق، وصور في عدد من المناطق المتاخمة لبني ملال.

شارك في هذا العمل عدد من النجوم لعل من ابرزهم الفنان المقتدر عز العرب الكغاط والكوميدي الشرقي ساروتي، إضافة الى عن نجوم من منطقة خريبكة، منهم الممثل الكبير جمال العبابسي، والنجم المتألق ولد عامر، والفنان الواعد أمين بوشتى السيافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: