فن ومشاهير

الركاكنة يترشح لانتخابات التعاضدية الوطنية للفنانين

اعلن الفنان المغربي عبد الكبير الركاكنة ترشحيه لانتخابات مندوبي منخرطي التعاضدية الوطنية للفنانين(قطاع الفنون الدرامية)، وذلك من اجل الصلاح والإصلاح، ومن اجل فعل  تعاضدي ملتزم ومسؤول.

ودعا الركاكنة في رسالة وجهها إلى الرأي العام الفني، كل الفنانين الشرفاء والنزهاء للتجند من اجل توجيه وتوعية كافة المخرطين بهذه التعاضدية للتصويت لفائدة من يستحق، ومن له التجربة والحنكة والقدرة على التدبير والتسيير وبلورة أسس جديدة تقطع مع كل الممارسات القديمة والبالية، والتحلي بالمسؤولية التطوعية، التي تعتبر تكليفا وليست تشريفا.

وأضاف النداء ان من” يعرف عبد الكبير الركاكنة فلا حاجة لتضليله بالاكاذيب، ومن لا يعرفني حق المعرفة فلحيكم ضميره وليقرا المشهد جيدا وليحلل الخطابات وما وراء السطور ومن وراء اللوائح”.

ودعا الناخب حين يكون بصدد الاقتراع بينه وبين ضميره فليتذكر ان صوته يمكن أن يشكل الفارق بين تعاضدية جديدة بتدبير شفاف، وبين نفس التعاضدية ونفس التدبير القديم ولكن بتحكم من بعيد.

وشكر المرشح عبد الكبير الركاكنة ثقة الناخبين فيه وصوتهم النقي، داعيا الجميع الى بناء تعاضدية مواطنة تستجيب للتطلعات وتضع صحة الفنانين فوق كل اعتبار.

يشار الى ان هذه الانتخابات ستجرى يوم غد الخميس 15 يوليوز الجاري، بداية من التاسعة صباحا، وحتى الخامسة مساء بالمديريات الجهوية لوزارة الشغل والإدماج المهني الموجودة بكل من الدار البيضاء الرباط مراكش اكادير فاس وطنجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: