فن ومشاهير

دومينيك حوراني تشعل حفلها فى القاهرة بإطلالة ساحرة

أحيت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، حفلا غنائيا مميزا بالقاهرة مساء أمس، داخل أحد الأماكن السياحية الشهيرة بمنطقة المعادى، وسط حضور عدد كبير من جمهورها، احتفالا بحفلات صيف 2021.
وتألقت دومينيك، بإطلالة ساحرة خطفت بها أنظار جمهورها ومحبيها الذين تواجدوا بكثافة فى الحفل وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معها وإهدائها عدد من باقات الزهور، مشيدين بجمالها وتصميم فستانها الذي ظهرت به فى الحفل من “ريش النعام الأزرق”.
وقامت دومينيك، خلال الحفل بغناء أغنيتها الجديدة “العب غيرها” لأول مرة على المسرح، وهى من كلمات محمد رسلان، ألحان محمد عبد المجيد، ومن المقرر بدء تصويرها خلال أيام كفيديو كليب من إخراج مينا عدلي، في دبي.
وعلى هامش الحفل خضعت دومينيك لجلسة تصوير مبهرة وساحرة بتوقيع المصور مؤمن حامد.
يذكر أن النجمة دومينيك حوراني، تحضر لعدد من المفاجآت الفنية خلال هذا الصيف، حيث من المقرر أن تفرج عن كليبها الجديد خلال أيام قليلة بعد الانتهاء من تصويره، كما سيعرض لها قريبًا فيلم “الشرابية” بعد عيد الأضحى المبارك فى “فوكس” داخل عدد من الدول العربية، بالإضافة إلى انشغالها بتصوير فيلمين جديدين.
جدير بالذكر أن فيلم “الشرابية ” يتضمن نخبة من النجوم وهم النجمة دومينيك حوراني، أمينة، علاء مرسي، راندا البحيري، لطفي لبيب، أحمد عبدالله محمود، سليمان عيد، حسن عبد الفتاح، علاء زينهم، جمال فؤاد ، وآخرين وهو من قصة وسيناريو وحوار محمود السنطي، وإخراج معوض إسماعيل.

غزلان

e.presse2011

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى