فن ومشاهير

سرّ الشائعات التي تطارد ياسمين صبري

 

جرى في الآونة الأخيرة تداول أخبار بأن المنتج أحمد السبكي قرّر استبعاد النجمة ياسمين صبري من فيلم “الديزل” للنجم محمد رمضان وذلك لإصابتها في الرباط الصليبي، فما حقيقة هذا الموضوع؟

ترحيل مشاهدها

فقد علمنا بأن السبكي الذي يرغب في عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل قرّر ترحيل مشاهد ياسمين صبري حتى تتعافى من الإصابة التي تؤلمها، على أن يكون قد أنهى تصوير المشاهد التي تجمع النجم محمد رمضان بالفنانة هنا شيحا وباقي أبطال العمل، وبعدها سيبقى لياسمين بعض المشاهد التي ستصوّرها حتى يلحق الفيلم بالموسم.
ولكن السر وراء انتشار الشائعات حول ياسمين أنها تحرص على الابتعاد عن أيّ تجمعات في الوسط الفنّي؛ فياسمين تحرص على النوم مبكراً والاستيقاظ مبكراً، وإن لم ترتبط بأي عمل فني جديد، فهي تبقى مع أسرتها في منزلها الكائن في الاسكندرية بعيداً عن صخب مدينة القاهرة التي ترتادها حين تكون مرتبطة بعمل.

سرّ رشاقتها وأناقتها

وقد علمنا أيضاً بأن ياسمين حين تكون في القاهرة، تذهب إلى صالة الرياضة في منطقة غاردن سيتي للحفاظ على رشاقتها ووزنها أيضاً، وهي تفضّل ممارسة الرياضة يومياً خاصة أنها تجيد تقديم مشاهد الأكشن؛ وهو ما ظهر خلال فيلمها الأخير “ليلة هنا وسرور”، كما تحرص على متابعة المجلات العالمية من أجل متابعة الموضة في العالم. وحين تكون في الاسكندرية تحرص ياسمين على السباحة وركوب الخيل.

الأعلى سعراً

من ناحية أخرى، فياسمين التي زاد أجرها في الفترة الماضية نظراً للعروض التي انهالت عليها، رفعت سعرها في الظهور في أيّ برنامج إلى نصف مليون جنيه، أمّا خارج مصر فتحصل على 30 ألف دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى