فن ومشاهير

إيجيبشان بروجكت تحتفل بعيد ميلادها السادس في مسرح الزمالك

احتضن مسرح الزمالك أجدد حفلات فرقة ايجيبشان بروجكت، قدمت خلالها سهرة غنائية من عبق الصوفية والتراث.

واحتفلت إيجيبشان بروجكت مع جمهورها في الزمالك بعيد ميلادها السادس، عبر توايفة غنائية مميزة من أعرق أغنياتها، مثل “سقاني الغرام” و”منين أجيبك”، وأغنية “ياما دقت عالراس طبول” بمشاركة المطربة شيرين المصري، مع مفاجأة الحضور بالعرض اللايف الأول لأجدد أغنياتها “ساعات” و”حاجات”، أول بشائر ألبومها الجديد والمنتظر “ياورد”.

وتدشن إيجيبشان بروجكت عبر إطلالتها بمسرح الزمالك انطلاقتها الموسيقية الجديدة خلال موسم الصيف تزامنا مع احتفالها بظهور ألبومها الثاني “ياورد”، والذي يضم في جعبته 6 أغنيات مختلفة، تسعى لإطلاققها فرادى خلال العام الجاري، مع جولة حفلات جديدة في الساحل الشمالي.

كما تأتي سهرة إيجيبشان بروجكت في مستهل موسم الحفلات الصيفية في مسرح الزمالك الذي يشهد انتعاشة موسيقية متنوعة الألوان خلال شهر أغسطس، من بينها سهرة عدوية للفنانة مريم صالح وحفلتي فرقة مسار إجباري وحفل المطرب علي الحجار ونجم الراب مروان موسى.

إيجيبشان بروجكت تعد إحدى أشهر الفرق الغنائية المصرية المتبنية لطابع الصوفية مع مزجها بروح التراث المصري الأصيل ولمسات موسيقية من الربابة والطبلة والفلوت والتشيللو والكمان، بدأت رحلتها الغنائية منذ 6 سنوات، وحققت شهرة عالمية عبر جولاتها في فرنسا وأنحاء أوروبا قبل أن تستقر في مصر بشكل موسيقي جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى