فن ومشاهير

الميجا ستار محمد حماقي يطلق أحدث أغنياته “زيها مين”

أطلقت شركة Sony Music Entertainment Middle East أغنية “زيها مين” أحدث أغنيات الصيف للميجا ستار محمد حماقي بالتعاون المشترك مع شركة “Craft Media”.

“زيها مين” هي من كلمات وألحان المبدع عزيز الشافعي، وهي كما تعودنا تركيبة مبهجة وراقية ستجذب ملايين المعجبين بحماقي طوال العام.

قال Mike Fairburn المدير العام لـ Sony Music، إن حماقي هو حقًا ملك موسيقى البوب، ويسعدنا العمل مع هذا النجم وفريقه الرائع في Craft Media، لدينا بعض الخطط الكبيرة هذا الصيف فترقبوها، “زيها مين” هي مجرد البداية.

يُقال أن أغنية “زيها مين” هي الأغنية الأكثر انتظاراً من ألبوم حماقي الذي طال انتظاره بعد البوم “كل يوم من ده” عام 2019 الذي من المقرر إطلاقه بواسطة Sony Music قريبًا جدًا، وذلك بعد إصدار أغنية “حياتك في صورة ” و”ياللي عالم بينا” في وقت سابق من هذا العام، ويمكن متابعة الألبوم كاملة على “Sony Music Entertainment Middle East”.

“زيها مين” الآن على جميع المنصات السمعية Anghami، Spotify، Deezer، ‏Apple Music.

يذكر أن Sony Music Entertainment Middle East مقرها في دبي، ولعبت دورا محورياً في صناعة الموسيقى الإقليمية لما يقرب من عقدين من الزمن، تعمل الشركة عبر سوق واسع من البلدان، بما في ذلك مصر وباكستان والمشرق العربي ودول مجلس التعاون الخليجي، مما يساعد على تسريع مسيرة الفنانين والمنتجين والكتاب.
و تعد الشركة واحدة من العلامات الإبداعية الرائدة في مجال الموسيقى المحلية، وقد استثمرت بكثافة في قائمتها الفنانين الصاعدين والنجوم المتميزين، فتلتزم الشركة بالفنانين وعمليتهم الإبداعية، بالإضافة إلى مساهمتها في دفع نظام موسيقي أكثر استدامة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

غزلان

e.presse2011

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى