فن ومشاهير

مع عمرو دياب.. شاشو يحيي أولى حفلاته الجماهيرية في مصر

يستعد الموسيقار شاشو لإحياء أولى حفلاته الجماهيرية في مصر، عبر افتتاحه الحفل المنتظر للهضبة عمرو دياب في العلمين بالساحل الشمالي، مساء غد الجمعة.

ويقدم شاشو عرضا موسيقيا استعراضيا يمزج بين سحر الموسيقى الحية والعروض البصرية في تجربة موسيقية تقدم للمرة الأولى في مصر، وذلك في افتتاحية كبرى حفلات عمرو دياب في الساحل الشمالي، التي يشهدها الآلاف من الحضور في مسرح الماسة بمدينة العلمين الجديدة.

ويعد شاشو أول موسيقار مصري وعربي يخوض تجربة مشروع “وان مان باند”، أي تقديم موسيقي فرقة موسيقية كاملة لوحده فقط عبر عزفه جميع الآلات وتأليف كافة المقطوعات الموسيقية وتلحينها وتوزيعها وذلك عبر استخدام آلات غير مالوفة، مثل الآيباد والنفخ في جهاز موبايل وعزف الموسيقى في الهواء واستخدام مختلف الآلات الإيقاعية ونوع جديد من الكيبورد.

كما وضع شاشو بصمته في العديد من الأفلام والمسلسلات عبر وضع الموسيقى التصويرية ومنها فيلم “صابر جوجل”، وفيلم “سعيد كلاكيت”، ومسلسل “تماسيح النيل” ومسلسل الرسوم المتحركة “أباظة”، كما سعتير شاشو أول مصري وعربي يستطيع العزف على الهواء والماء عبر اختراعه لجهاز يحول لمساته على الهواء والماء لنوتة موسيقية مسموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى