فن ومشاهير

الفنان الطنجاوي أسامة أوزين يستعد لإطلاق عمله الفني الجديد

يستعد الفنان الشاب أسامة أوزين لإطلاق عمل غنائي جديد هو الثالث له بعد اغنيتي  “بنت الشيكي” و “رخاص”، وذلك عبر قناته الرسمية باليوتوب خلال الأيام القليلة المقبلة.

الأغنية التي تشاركه فيها الغناء إحدى الشابات المشهورات في مجال مواقع التواصل الإجتماعي “عواطف تيك توك”  اختار لها عنوان ” صافي سيري” وهي  من كلمات وألحان مسترعلاء وتوزيع يوسف باهيا، تسجيلات استوديو باهيا، و الميكساج والماستورينغ ل « Rafa ».

وصور الأغنية على طريقة الفيديو كليب المخرج الشاب “سليمان بن الطالب” بطنجة، مراكش والصويرة، حيث صورت المشاهد في العديد من المناطق الجميلة بهاته المدن المغربية الرائعة، فيما تولى أسامة أوزين إنتاج الأغنية و الفيديو كليب.

أغنية “صافي سيري” ذات طابع رومانسي، تحكي عن علاقة غرامية بين شابين، انتهت بالفشل بسبب سوء التفاهم الكثير الذي يحصل بينهما، ليقررا في النهاية الإنفصال بشكل نهائي.

وتنتمي الأغنية إلى الجيل العصري من الأغاني، حيث تمتاز ببساطة كلماتها و جودة لحنها،و إيقاعها الخفيف الذي يتناسب والموجة الشبابية الجديدة.

و يعتبر هذا العمل هو التجربة الثالثة بالنسبة لأسامة أزوين في مجال الغناء، حيث عبر عن سعادته البالغة بإصداره هذا السنغل الذي يتمنى أن يحظى بإعجاب كل محبيه و متابعيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى