فن ومشاهير

محمد قرشي يشارك في فيلم “خرجوا ولم يعودوا”

يشارك الفنان الشاب محمد قرشي في بطولة فيلم “خرجوا ولم يعودوا”، ويلتحق قرشي بفريق عمل الفيلم خلال هذا الأسبوع حيث بدأ طاقم عمل فيلم «خروجوا ولم يعودا» تصوير المشاهد الأولى من العمل الجديد المقرر طرحه بداية العام القادم وفقا للخطة التي حددتها الشركة المنتجة للفيلم من بطولة ويزو وحسني شتا.

ويقدم طاقم العمل الجديد فيلما في إطار كوميدي يعود فيه الفنان ضياء الميرغني إلى الساحة الفنية والكوميدية بعد غياب خلال الفترة الماضية.

الفيلم الجديد قصة صفاء هاشم ومن إخراج حسن السيد وسيناريو وائل يوسف الذي نشر الصور الأولى من العمل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق عليها، بـ”بسم الله توكلنا على الله.. فيلم خرجوا ولم يعودوا، قصة صفاء هاشم سيناريو وحوار وائل يوسف بطولة ويزو مصطفى أبو سريع، حسني شتا، خالد عليش، رنا سماحة، وصولا أيمن كشك وكل هؤلاء مع الاستاذ ضياء الميرغنى وعدد من الوجوه الجديدة.. إخراج حسن السيد.. شكر خاص للمنتج الكبير المحترم أيمن يوسف دعواتكم”.

وتنوي الشركة المنتجة للفيلم الانتهاء من التصوير خلال الأسابيع القادمة ودخول الفيلم للمونتاج والمكساج من أجل تحضيره لموسم رأس السنة والعام الجديد لعرضه للجمهور.

غزلان

e.presse2011

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى