فن ومشاهير

“الرحلة” قصة فيلم بين مصر والمانيا لمحمد باكير

يستعد الفنان محمد باكير لخوض تجربة الافلام القصيرة، من خلال عمل يحمل اسم “الرحلة”، وهو العمل الذي دخل في مرحلة تحضيراته النهائية مؤخرًا، أستعدادًا لإنطلاق تصويره ما بين مصر والمانيا .
وأكد باكير في بيان صحفي، أنه يجسد شخصية شاب مصري يدخل في العديد من المواقف الكوميدية التي تجعله يقع في مشكلات يحلها بطرق مختلفة، إلى أن يسافر في الاخير إلى المانيا لأستكمال رحلته هناك في إطار من الدراما الاجتماعية .
وقال باكير أنه سيتناول خلال الفيلم قصة شخص يعيش ما بين مصر والمانيا ويقع في العديد من من المشاكل التي يحاول حلها بشكل كوميدي لكن في إطار من الدراما الاجتماعية، مشيرًا إلى أن مخرج العمل أحمد كمال أستقر على عدد من الابطال المصريين والالمان الذين سوف يشاركونه بطولة العمل.
وأشار باكير أنه سيقوم بتصوير العمل خلال أسبوعين على الاكثر بعدما يستقر مخرج العمل على التفاصيل النهائية الخاصة بأماكن التصوير وخلافه، لينطلق بعدها في تصويره بشكل كام في مصر، وبعدها يطير إلى المانيا لاستكمال التصوير هناك .
والجدير ذكره أن مصر أستطاعت أن تحقق نتائج إيجابية بعدد من الافلام القصيرة مؤخرًا في عدد كبير من المهرجانات العالمية التي كان أبرزها حصول فيلم المخرج سامح علاء “ستاشر” على السعفة الذهبية من مهرجان كان السينمائي الدولي .

غزلان

e.presse2011

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى