فن ومشاهير

محمد عبد المعز حميد يهنئ جورج قرداحي بوزارة الإعلام اللبنانية

هنأ الكاتب والإعلامي المصري محمد عبد المعز حميد الإعلامي جورج قرداحي بعد تعيينه وزيرا للإعلام في حكومة لبنان الجديدة برئاسة نجيب ميقاتي .
ووجّه حميد عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي رسالة تهنئة جاء فيها : ” نبارك للإعلامي جورج قرداحي بتعيينه وزيراً للإعلام في لبنان ونتمنى له التوفيق والنجاح ” .
كما هنأ عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي الإعلامي اللبناني جورج قرداحي بمناسبة تولية وزارة الإعلام اللبنانية في التشكيل الوزاري الجديد، ونشروا صورة عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي منها لقرداحي وأخرى بصحبته متمنين له التوفيق في المنصب الجديد.
وكانت الفنانة المصرية نبيلة عبيد من أوائل المهنئين، حيث نشرت صورة قرداحي معلقة عليها: مبروك للصديق العزيز الإعلامي جورج تعيينه وزيراً للإعلام في حكومة لبنان الجديدة، أبارك للأشقاء في لبنان ولادة الحكومة الجديدة نحو الاستقرار، فيما نشرت نجلاء بدر صورة بصحبة قرداحي عبر إنستجرام معلقة عليها: منصب وزير الإعلام في الحكومة اللبنانية الجديدة يستحقها بجدارة، إلى جانب آخرين اكتفوا بنشر صورة معلقين عليها مبروك ومن بينهم كارمن لبس، مهيرة عبد العزيز، سحر فوزي وغيرهم الكثير.
وكان قد أصدر رئيس الوزراء المكلف نجيب ميقاتي، مرسوم تشكيل الحكومة الجديدة مكونة من 24 وزيرا في حضور رئيس مجلس النواب نبيه بري، وذلك عقب عدة لقاءات للتشاور حول تشكيل الحكومة الجديدة.
وعين رئيس الوزراء اللبناني الجديد نجيب ميقاتي، الإعلامي جورج قرداحي وزيراً للإعلام في حكومته.

غزلان

e.presse2011

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى