نساء رائدات

من أهم رائدات الأعمال في قطاع التجميل بالمنطقة رباب سعيد: الإمارات أرض الفرص وأتطلع للعالمية

أدركت سيدة الأعمال المصرية البارزة رباب سعيد، منذ قدومها للعمل والعيش في دولة الإمارات قبل سنوات طويلة، بأنها اتخذت القرار الصحيح وأن مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة. ولأنها تمتعت دوماً برؤية واضحة لأهدافها في عالم ريادة الأعمال، فقد نجحت بشكل واضح في أن تصبح اليوم أحد أهم سيدات الأعمال المتخصصات في قطاع التجميل في الإمارات والمنطقة.

وتقول رباب سعيد: “الإمارات أرض الفرص لكافة النساء الطموحات، فهنا توجد جميع مقومات النجاح بدايةً من اهتمام القيادات الحكومية بتشجيع وتمكين المشاركة الاقتصادية للمرأة، وسهولة اجراءات تأسيس الأعمال، وتوفر التسهيلات التمويلية للمشاريع الصغيرة، ووجود جهات ومجالس أعمال نسائية ترعى وتدعم رائدات الأعمال في مختلف الجوانب”.

وأضافت: “لم تكن مسيرتي في عالم الأعمال سهلة، فقد تطلب الأمر مني تقديم العديد من التضحيات، ومواجهة جملة من التحديات، والموازنة بين مسؤوليات وظيفتي الإدارية وحياتي الشخصية ومتابعة ورسم خارطة نجاح أعمالي الخاصة. وأنا اليوم فخورة بأن علامة مركز “لابيرلا سبا” للتجميل أصبحت من العلامات التجارية البارزة في قطاع التجميل، واتطلع للتوسع في كافة أنحاء الإمارات والمنطقة والوصول مستقبلاً للعالمية”.

وإلى جانب التميز في ريادة الأعمال، تسعى رباب سعيد أو “أم منصور” كما يناديها الكثيرون، للحصول على أعلى الدرجات العلمية، فهي باتت قريبة من استكمال دراسة الماجستير في إدارة الأعمال وتستهدف بعدها الوصول لدرجة الدكتوراه في نفس المجال. وبعيداً عن عالم الأعمال، فهي عاشقة لفنون الطهي وتذوق وإعداد نكهات وأطباق مختلف الثقافات حول العالم. وهي تعد كذلك من الشخصيات المؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي، وتحرص دوماً على تشارك تجاربها ونصائحها وخبراتها المتعددة مع قاعدة واسعة من متابعيها.

يذكر أن مركز “لابيرلا سبا” للتجميل الواقع في مدينة العين يقدم مجموعة متكاملة من خدمات وحلول التجميل للنساء، ويضم عدد من أفضل الكوادر المتخصصة في العناية بالجسم، والشعر والأظافر، ومعالجة مشاكل البشرة والتخلص من الدهون باستخدام أحدث المعدات والممارسات التجميلية.

غزلان

e.presse2011

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى