فن ومشاهير

الفنانة المغربية حنان بركة تطلق فيديو كليب غنائي من طنجة.

كادم بوطيب

أطلقت المطربة المغربية الشابة حنان بركة الملقبة ب”hB hanane” ، جديدها الغنائي أغنية فيديو كليب صورته بعاصمة البوغاز بعنوان ” hola ” وهي أغنية تميزت هذه المرة بلون غنائي له طابع آخر من خلالها تخاطب الفنانة محبيها ومتابعيها يلاه انعيشو الحياة بأفراحها وأحزانها ؛ وهي أغنية من كلماتها وألحانها ومن إخراج وتصوير التطواني الدردابي ،وانتاج أفريكانو برود بطنجة.

وقد ثم تصويرها في طنجة بطريقة فيديو كليب و ثم نشرها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتوب ، علما أن الفنانة حنان بركة دائما تبحث عن الأعمال الفنية الخاصة بها لكي تعطي كل جديد وبلون غنائي متميز .

ويشار أن الفنانة المطربة حنان بركة كانت محبة وولعة بالغناء منذ نعومة أظافرها حيث كانت عازفة ماهرة على الغيتارا، واستطاعت أن تحقق حلمها لتواصل مسيرتها الفنية بخطوات ثابثة نحو تحقيق هدفها المنشود ، إضافة الى ذلك فهي من الفنانات الطموحات التي تشق طريقها في سماء الأغنية الغربية بإحساس فني وإرادة وعزيمة إضافة للون الغنائي الذي تتميز به ، كما أن لها حبال. صوتية متميزة ، ساعدت على تألقها ، من أجل تحقيق هدفها المنشود حتى تسير الأمور وفق الإرادة و الطموح

للإشارة كدلك فقد فازت سابقا الفنانة حنان بركة، بالمسابقة العالمية The Akademia Music Awards، متفوقة بذلك مجموعة من الفنانين المشاركين من مختلف أنحاء العالم حسب ما أعلنه آنداك الموقع الرسمي للمسابقة”.

وسجلت بركة، حضورا قويا في الساحة الفنية الغنائية، من خلال إطلاق ألبوم غنائي ممزوج باللغة الإنكليزية والإسبانية الذي كان يحتوي على إثنا عشر أغنية، تكلفت بإنتاجه شركة أفريكا للإنتاج.

وأصدرت بركة عدة فيديوهات كليب سابقا، كما شاركت في العديد من المناسبات الفنية والمهرجانات الموسيقية والحفلات ساهمت في إبراز موهبتها إلى الجمهور وساعدتها في جذب انتباه واهتمام الشباب الذين أعجبوا بأسلوبها الغنائي الذي يميزها عن غيرها من الفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى