أسرة ومجتمع

ابنة الرئيس الامريكي ترامب تواعد شابًا من أصول عربية

يبدو أن تيفاني ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد بدأت في مواعدة شابًا من أصول عربية خلال الفترة الماضية، إلا أنها تكتمت عنها ولم تصفح عنها إلا أن بعض العدسات قد رصدت وجودهما سويًا.

وذكرت عدة تقارير صحفية، أن تيفاني ترامب ابنة دونالد ترامب، قد بدأت قصتها الرومانسية في شهر يوليو الماضي عندما كان تقضي عطلتها في اليونان، حيث التقت الشاب مايكل بولس في جزيرة “ميكونس”.

والتقت تيفاني بالشاب الذي ينحدر من أصول لبنانية، بعد انفصالها عن صديقها روس ميكانيك، حيث أصبح العلاقة بين الثنائي مستمرة دون أن تكشف عنها.

ويدعى الشاب مايكل بولس، ونشأ في مدينة لاجوس النيجيرية، وهو ينحدر من أصول لبنانية، حيث إن عائلته ثرية جدًا ووالده يمتلك شركات تعمل في مجال البيع بالتجزئة ومجال السيارات، بثروة تقدر قيمتها بمليارات الدولارات.

ودرس بولس في مدرسة للنخبة بنيجيريا قبل أن ينتقل إلى لندن من أجل إكمال دراسته، حيث أسست أسرتهما في نيجيريا “مجموعة بولس للمشاريع” و”مجموعة شركات SCOA”، التي يتم تداول أسهمها في البورصة.

ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كان والدها ترامب سيوافق على ذلك، ولكن يبدو أن العلاقة أصبحت جدية حيث جلبت تيفاني بولس إلى عيد الشكر في ي بالم بيتش، وعرفته على عائلتها.

يذكر أن تيفاني ولدت من زوجة ترامب الثانية مارلا مابلز، وقالت إنها انتقلت للعيش مع أمها في ولاية كاليفورنيا بعد طلاق والديها.

وتتابع حاليا دراسات في القانون بجامعة جورج تاون، كما أنها لا تظهر إلى جانب أبيها.

—–

إنضم الآن لخدمة أخبار واتساب المجانية للحصول على أخبار جديدة

  من خلال تطبيق واتساب أرسل “اشتراك” 00212668143720

تأكد من حفظ الرقم في جهات الاتصال الخاصة بك لتفعيل الخدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: