فن ومشاهير

الفنانون ينعون الممثل الشاب مصطفى العلي

مصطفى العليمصطفى العلي
شعر الفنانون بصدمة بالغة بعد خبر وفاة الممثل الشاب مصطفى العلي مساء السبت 28 يوليو.

حرص عدد كبير من فناني مصر والوطن العربي خاصة الشباب منهم على نعي الممثل الراحل عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعربوا عن صدمتهم من الخبر.

كتب الممثل عمرو محمود عبد العزيز عبر حسابه على موقع Facebook كاتبا: “لا حول ولا قوة إلا بالله صديقي العزيز الفنان مصطفى العُلى في ذمه الله، إنا لله وإنا إليه راجعون أسالكم جميعا قراءه الفاتحة والدعاء له بالرحمة. الدنيا في لحظة ممكن أن تنتهي”.

وكتبت إنجي عبر حسابها الشخصي على موقع Facebook: ” مصطفي العلي مات من يومين وهو نائم في بيته لوحده ولم يشعر به أحد ولم يعرفوا أنه مات سوى اليوم عندما شموا رائحة من شقته وظلوا يطرقون بابه إلى أنه كسروه فوجدوه ميتا وحده دون أن يشعر به أحد. أنا مصدومة ومذهولة، شاب مثل الورد وكان محترما وكل من عرفه أحبه وحلمه كان أن يصبح نجما”.

كتب المغني والممثل دياب: “لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يرحمك يا حبيبي أطيب خلق الله الطيبين يرحلون، ربنا يرحمك يا مصطفى”.

قالت الممثلة عائشة بن أحمد: “الله يرحمك يا مصطفى، لا أصدق روحي. ربي يصبر أهلك وكل الناس الذين يحبونك”.

كانت أخر مشاركة للفنان الراحل في مسلسل “البارون” مع الفنان عمرو عبد الجليل، كما شارك في العديد من الأعمال منها “الإكسلانس، شهادة ميلاد، شمس، السيدة الأولى، دنيا جديدة، عيون القلب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى