أسرة ومجتمع

كيف تزيدين من إهتمام و حب زوجك لك

تحب المرأة ان يشعرها زوجها بحبه لها و لكن أغلبية الرجال لا يعبر عن حبه بشكل علني بل يفضل القيام بالتصرفات تدل على ذلك ,اليك سيدتي مجموعة من التصرفات و الأدلة التي تدل على حب زوجك لك .

أولا يشعرك بسعادته لوجوده بقربك في منزلكما . عند تناولكما الطعام يتحدت عن أطرف الأشياء التي وقعت له أثناء اليوم و يعبر لك عن امتنانه لما تبدلينه من مجهود  لدى تحضيرك للطعام و يثني على الطعام الذي حضرته له حتى ان حضرت طبقا لا يعجبه .

خلال تواجدكما في البيت يفضل دوما الجلوس بجانبك و الاستماع  لما تقولينه حتى انه احيانا يتابع معك البرامج التي تحبين متابعتها و لا يذهب للنوم بدونك ,يفضل قضاء يوم العطلة معك على الخروج مع اصدقائه.

و لتزيدي حب و اهتمام زوجك بك عليك اتباع هذه النصائح :

أولا اهتمي دوما  بمظهرك و عوديه على التجديد في أناقتك . فالرجل يحب المراة التي تعتني بنفسها كثيرا . دللي زوجك فاللرجل طفل دفين في داخله يحب من زوجته أن ترعاه و تبقى مهتمة به . تالتا عليك ان تتعلمي كيفية الحوار مع زوجك و تتقني فنون الكلام و كوني لبقة في كلامك مع زوجك و مع الاخرين فهذا سيجعل زوجك يحبك و يحترمك .

حافظي دوما على خجلك فهو رمز أنوثتك و تفنني في طبخك فكما نعلم جميعا مفتاح قلب الرجل في معدته .

عند سفر زوجك اكتبي له بطاقات تعبيرين فيها عن حبك له و اخفيها بين ملابسه . قومي باستشارته امام اهله و اصدقائه فهذا التصرف يشبع غروره و رجولته .

أكثر ما يحبه الرجل استشعار الحب من شريكة حياته دائما ، لدى عودي نفسك عن الإفصاح عن حبك واشتياقك له ولا  تبخلين عليه بكلمات الحب بمناسبة وبغير مناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: