أسرة ومجتمع

يوسف متوكل الكاتب العام لنقابة أرباب وكالات كراء السيارات بطنجة اصيلة يشارك في المؤتمر الثاني عشر ممثلا لعمالة طنجة اصيلة

مجلة رائدات: مراسلة

في إطار مشاركتها وحضورها في أشغال المؤتمر الثاني عشر للاتحاد المغربي للشغل المنعقد أيام 15/16/17 مارس الجاري 2019 بالدار البيضاء.

واكب المكتب النقابي بأرباب وكالات كراء السيارات بطنجة اصيلة ممثلا في كاتبه العام السيد يوسف متوكيل فعاليات هذا الحدث النضالي حسب ما وصفه البيان العام الختامي إلى جانب  الاتحادات الجهوية والمحلية والجامعات والمنظمات النقابية الدولية وأحزاب سياسية وتنظيمات مهنية ومدنية من مختلف القطاعات.

فضلا عن المنابر الإعلامية التي حضرت أشغال المؤتمر والذي انعقد هذه المرة تحت شعار ( من أجل مشر

وع مجتمعي يضع حدا لسوء النمو ويحقق العدالة الإجتماعية ) وقد تطرقت عروض ومداخلات المؤتمر الثاني عشر  إلى مجموعة من القضايا التي تعنى بمسار التنمية وأوضاع الشغيلة المغربية.

كما عرج على التراجعات الحقوقية التي يعرفها مجال الحريات والممارسة النقابية كما تضمن البيان العام المؤتمر مجموعة من التوصيات دعت في الختام القوى الحية والحركة النقابية العمالية على المستوى الدولي والإقليمي والوطني إلى توحيد المعارك النضالية ومواجهة تحديات العولمة محذرا من الإجهاز على المكتسبات الديموقراطية والاجتماعية .

هذا وقد شكل المؤتمر فرصة لربط جسور التعارف والتواصل مع ممثلي التنظيمات المشاركة خاصة تلك التي تمثل لقطاع وكالات كراء السيارات ومناسبة لتبادل الآراء والإطلاع على حصيلة المسارات النضالية لباقي ممثلي القطاع من أجل تعزيز وترسيخ التعاون لتحقيق النموذج الأفضل لواقع القطاع والذي يشكل أسمى أهدافنا في مسيرة عملنا النقابي‪ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: