أسرة ومجتمع

مخمور يقتحم حانة ليلية بسيارته في كورنيش طنجة.

طنجة : كادم بوطيب.

في حادثة غريبة وقعت منتصف ليلة أمس الجمعة 12 يونيو الجاري اصطدم مخمور أثناء قيادته سيارته الخاصة الرباعية الدفع بمطعم حانة «el contacto» المتواجدة بكورنيش طنجة، وهو المكان الدي ترتاده خيرة القوم من سكان وزوار عاصمة البوغاز على مدار السنة ، وهو ما خلف حالة من الرعب والهلع في صفوف كل الزبناء والمارة وكل من عايش الواقعة.

وقال شهود عيان أن حراس المطعم حالوا بداية منع سائق السيارة منع من ولوج المكان ،قبل أن يترجل الى سيارته ويقوم بصدم الباب بقوة خلفت خسائر مادية كبيرة في زينة الواجهة.

ونجحت دورية تابعة للشرطة القضائية وفق اخبارية من عناصر الاستعلامات العامة المداومة من توقيف السائق ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات مباشرة من النيابة العامة لمحكمة طنجة .

وللإشارة وتزامنا مع فصل الصيف وكثرة حوادث السير تحاول السلطات العمومية وعلى رأسها مصلحة السير والجولان بالجماعة الحضرية وولاية أمن طنجة وجود حلول وبدائل للتقليل من حوادث السير ودلك بزجر كل المخالفين، وبوضع علامات تشوير ورادارات وكاميرات مراقبة في كل شوارع الموت لضبط كل المخالفين ومرتكبي حوادث السير المفجعة، وخاصة في الساعات الأولى من الصباح حيث تتحول المدينة الى حلبة للسباق،ما يخلف حوادث سير بالجملة يرتكبها السكارى ممن تتقيئ به الحانات والملاهي الليلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: