أسرة ومجتمع

انتخاب محمد سلاسي عن التجمع الوطني للأحرار رئيسا لمجلس مجموعة الجماعات بإقليم تاونات

انتخب صباح اليوم الجمعة السيد محمد سلاسي، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، رئيسا لمجلس مجموعة الجماعات اقليم تاونات للمحافظة على البيئة والغابة وتنمية الموارد الطبيعية وتجهيز الجماعات وحفظ الصحة.

وبعد توفر النصاب القانوني، تم التصويت بالإجماع على اللائحة الوحيدة للمكتب المسير برئاسة السيد محمد السلاسي على ثقة جميع اصوات بإجماع والتي ضمت في عضويتها كلا من نواب الرئيس.

الرئيس: محمد السلاسي
النائب الأول: المفضل الطاهري
النائب الثاني: محمد حجيرة
النائب الثالث: بوشتى بوصوف
النائب الرابع: مصطفى السراف
الكاتب: نور الدين الميلودي
نائب الكاتب: عبد النور الراشقي

وفي تصريح ، قال سلاسي إن مجموعة الجماعات الترابية تضطلع بدور تنموي مهم على مستوى الإقليم تاونات ٬ بالنظر إلى طبيعتها التضامنية ، وأهدافها الرامية إلى تقوية علاقات التعاون بين الجماعات الغنية ونظيراتها الفقيرة.

وأكد سلاسي على ضرورة تعزيز الجهود الرامية إلى فك العزلة عن المناطق الجبلية و داواوير مجاورة، خصوصا خلال فصل الشتاء، مبرزا أهمية تطوير المشاريع التنموية والاجتماعية والمرافق البيئية والبنى التحتية بالإقليم.
وأضاف الرئيس أن مجلس مجموعة الجماعات الترابية عازم، من خلال تسطير الأهداف والأولويات الأساسية، على المساهمة في تنمية الإقليم رفقة باقي الشركاء من جماعات ترابية ومجلس إقليمي وجهة فاس مكناس.

من جانبه، شدد عامل الإقليم تاونات، السيد صالح داحا، على أهمية تنفيذ برنامج عمل المجموعة من أجل الرفع من مستوى الخدمات المقدمة، والعمل على التحسين المستمر لأدائها بهدف بلوغ الأهداف المتوخاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى