تتويج الجهود: الأستاذ مصطفى البقالي يحصل على شهادة الدكتوراه في القانون العام”.

طه البقالي

بتاريخ 21 فبراير 2024، تم تتويج الجهود والعطاء بنجاح باهر، حيث حصل الأستاذ مصطفى البقالي على شهادة الدكتوراه في القانون العام، ليضيء اسمه في سماء العلم والتميز الأكاديمي.

وقد اشرف على هذه المناقشة خيرة أساتذة القانون العام والمكونة من:
الأستاذ الدكتور محمد العمراني بوخبزة رئيسا.
الأستاذ الدكتور عبد الكبير يحيا مشرفا.
الأستاذ الدكتور إبراهيم مراكشي عضوا.
الأستاذة الدكتورة نسرين بوخيزو عضوا.
الأستاذ الدكتور نجيب جيري عضوا.

تمت مناقشة أطروحته الموسومة “مستقبل المرفق العمومي بالمغرب” بحضور لجنة علمية متميزة، وذلك في قاعة الندوات بالملحقة 2 لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بطنجة. وقد انضم إليه خيرة أساتذة القانون العام، حيث شاركوا في إثراء النقاش وتقديم النصائح القيمة.

تألق الأستاذ مصطفى البقالي خلال عرض أطروحته، حيث أبدع في استعراض تحليله ورؤاه بشأن مستقبل المرفق العمومي بالمغرب، ما أثبت مدى عمق معرفته واستيعابه للموضوع. وبفضل جهوده الجبارة وإسهاماته القيمة، حصل على صفة دكتور في القانون بميزة مشرف جدًا، بتنويه خاص من اللجنة العلمية.

إن هذا الإنجاز ليس مجرد فوز فردي، بل يمثل تتويجًا لسنوات من العطاء والاجتهاد الذي بذله الأستاذ مصطفى البقالي، ويشكل إضافة قيمة للمسيرة الأكاديمية والعلمية في بلادنا. تجسد هذه الشهادة العليا رمزًا للتفاني والتفوق، ودليلاً على أن العلم لا يعرف حدودًا، بل يمكن للإرادة والمثابرة تحقيق الأهداف الكبيرة.

تهانينا الحارة للأستاذ مصطفى البقالي على هذا الإنجاز المشرف، ونتمنى له مستقبلًا مشرقًا مليئًا بالنجاحات والتفوق في مسيرته العلمية والمهنية.

==============================

زوروا «موقع رائدات»
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زورونا «إنستغرام رائدات»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك رائدات»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «يوتوب» «قناة رائدات»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى