حملة تبرع بالدم تجسد التعاون بين الحزب ولمجتمع والصحة في طنجة

محمد سعيد الاندلسي

في خطوة إنسانية تُبرز التضامن والروح الاجتماعية، نظمت مفتشية حزب الاستقلال في طنجة حملة تبرع بالدم بالتعاون مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بطنجة والمندوبية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية. وقد تم تنظيم الحملة بشكل متقن وفعّال، حيث شارك الأعضاء النشطاء في الحزب بجهود مشتركة لضمان نجاح هذه المبادرة الإنسانية.

 

تأتي هذه الخطوة في إطار التفاعل الفعّال بين الأحزاب السياسية والجهات الرسمية في خدمة المجتمع والمشاركة الفعّالة في مجال الرعاية الصحية. تعكس هذه المبادرة التواصل البناء بين الأفراد والهيئات الحكومية في سبيل تعزيز الصحة والرفاهية في المجتمع.

 

تكللت هذه الحملة الإنسانية بالنجاح بفضل إشراف السيدة حميدة البرتاشي، رئيسة الجمعية المغربية لتلاسميا، التي أضافت لمسة من الريادة والإلهام إلى المبادرة، وكما شهدت الحملة تفاعلًا فعّالًا من قبل الطالبة اية طهريوي، نائبة رئيسة مركز الخلود للأعمال الاجتماعية، حيث قادت بحماس وتفانٍ جهود الشباب في دعم هذا العمل الإنساني.

 

تأكيدًا على الروح الجماعية والتكامل، تظهر هذه القيادات النسائية البارزة أن التعاون بين الجمعيات والهيئات الاجتماعية يلعب دورًا أساسيًا في تحقيق التغيير الإيجابي، وبفضل هذه الجهود المشتركة، نجحت الحملة في تحقيق هدفها من تعزيز التبرع بالدم وتشجيع المواطنين على المشاركة الفعّالة في هذا العمل الإنساني الرائع.

 

==============================

زوروا «موقع رائدات»
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زورونا «إنستغرام رائدات»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك رائدات»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «يوتوب» «قناة رائدات»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى