صحة وجمال

شمس ميديا تنظم أضخم تظاهرة جمالية في دير الأسد

دبي : 2022

مع تنامي الشغف العالمي بالجمال والاهتمام الكبير باكتشاف أسرار المكياج وخفايا العناية بالبشرة والشعر والجسم ، أقيم بمدينة دير الأسد في قاعة قصر الباشا ، أضخم ماستر كلاس ميك اب في تاريخ فلسطين بحضور الميك اب ارتيست البرازيلي المشهور رفائيل اوليفر .

وتهدف هذه الفعالية الجمالية ، إلى أثراء الخبرات لدى المشاركات ، اذ بلغ عدد المشاركات بهذه الدورة  200 فتاة متخصصات في مجال المكياج والجمال والموضة ، حيث قام بالإعداد والتحضير لهذا الحدث الجمالي ، مرام ومحمد  هنابزه بشراكة تامة مع شركة شمس ميديا لصاحبها المخرج والمنتج الإعلامي ادم جيجيني .

واشتمل برنامج الدورة التعليمية ، على التعريف بكيفية اعداد جيل قادر على تطبيق فنون المكياج، والاحترافية ، قدمها العالمي الميك أب ارتست رفائيل اوليفر ، سواء في الجانب النظري والعمل .

وقال  ادم جيجيني مؤسس شركة شمس ميديا أن الشركة اختارت خبير التجميل البرازيلي  الشاب رفائيل اوليفر نظرا لتميزه وظهوره بستايل  جديد في المكياج والذي حاز ثقة العديد من الفنانات والمطربات العرب، ليكون اختياره بهدف دعم الماستر كلاس بماركة تجميل عالمية مثل ATELIER PARIS .

كما تقدم السيد ادم جيجيني بالشكر لكافة  المشاركين بهذا الحدث خصوصا السيد محمد غنايم صاحب شركة bride to be  ولصالون لورانس وسراج كيوف  Salon Lorans & siraj  لتقديم الفساتين 2022 وتصفيف شعر العارضتين المميزتين ميرا كحلي ، وتيريز سابا على دعمهم الكبير لإنجاح هذا الحدث الأضخم ضمن الأراضي الفلسطينية .

وفي نهاية سلمت الشهادات الخاصة بالدورة، وهي  شهادة خبير التجميل ومعتمده دولياً وعالميا ، من قبل الميك اب ارتيست البرازيلي المشهور رفائيل اوليفر  والسيد ادم جيجيني .

وأعلنت شركة شمس ميديا عن بداية التحضير. لأكبر ايفينت جمال وموضة وصحة في الشرق الأوسط قريبا ،بمشاركه نخبة من مشاهير ومختصي الجمال والموضة في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى