ثقافة وأدبفن ومشاهير

طنجة: الممثل السينمائي ولد عامر ..حضور بارز في المهرجان الوطني للفيلم

يشارك في فيلم دوار العفاريت ضمن المسابقة الرسمية للافلام الروائية الطويلة

الممثل ولد عامر ..يشارك في المهرجان الوطني للفيلم بطنجة

 

بصم الفنان والممثل المغربي عبد الرزاق ولد عامر، على مشاركة فعالة وحضور بارز، وذلك خلال فعاليات الدورة 22 للمهرجان الوطني للفيلم، الذي تحتضنه مدينة طنجة من 16 الى 24 شتنبر الجاري.

ويحضر الممثل ولد عامر، كمشارك في فيلم “دوار العفاريت” لمخرجه بوشعيب المسعودي، إنتاج شركة الواحة للإنتاج السمعي البصري تحت إدارة الفنان رشيد الحجوي، والذي يخوض المسابقة الرسمية في صنف الأفلام الروائية الطويلة.

وأعرب ولد عامر في تصريح بالمناسبة، عن اعتزازه بالمشاركة في دوار العفاريت، رفقة نخبة من نجوم السينما، منهم عز العرب الكغاط، وعبد الحق بلمجاهد، وسعاد الوزاني، وجمال العبابسي، والشرقي سروتي، وأمين سيافي وغيرهم.

وأثنى الفنان على مشاركته في دوار العفاريت، معتبرا إياه عملا إبداعيا مميزا لما يطرح من قضايا اجتماعية كالهجرة والمخدرات والخيانة والمواجع الإنسانية والعلاقات الزوجية والإنسانية وذلك في قالب يمزج بين الأحسن الكوميدي والدرامي.

ويعتبر الفنان ولد عامر من الوجوه الفنية الشبابية البارزة في عاصمة الفوسفاط خريبكة، التي برزت بشكل قوي خلال السنوات الأخيرة، سواء على مستوى التلفزيون أو السينما وأيضا على مستوى المسرح.

وكان ولد عامر قد وقع مؤخرا على أداء لافت، في مسرحة “لاكار”، التي أنتجتها شركة الرواد، وهي من إخراج عزيز اوشانوك، وتشخيص عبد الرزاق ولد عامر وهند بن جبارة ومنصور بدري وسارة فارس وكرم لمراني.

ويتطلع ولد عامر، من خلال حضوره لهذه الظاهرة، ولقاء عدد من النجوم والمهنيين في المجال السينمائي، الى مشاركات سينمائية قادمة، يبرز فيها كفاءته التشخيصية، ويحقق فيها ذاته، وعشقه للسينما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى