علامة Hytera تقدم أجهزة الراديو مزدوجة الاتجاه الموجهة للاستعمال المهني والفائزة بجوائز سلسلة S خلال جيتكس إفريقيا المغرب 2024

قدمت هيتيرا للاتصالات (Hytera)، العلامة الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيات وحلول الاتصالات المهنية، آخر ابتكاراتها، أجهزة الراديو اللاسلكية مزدوجة الاتجاه الموجهة للاستعمال في الشركات، والتي فازت بجوائز سلسلة S خلال معرض جيتكس إفريقيا المغرب 2024. اغتنمت Hytera فرصة المنصة التي وفرها هذا الحدث للكشف عن طرازاتها الثلاثة S1 Mini وS1 وS1 Pro، مسلطة الأضواء على تصاميمها الثورية ومزاياها الودية إضافة إلى التعدد الاستثنائي للاستعمالات الذي توفره لمستخدميها.

تصميم مبتكر يجمع بين الراحة والفعالية

تعيد السلسلة S النظر في المعنى التقليدي لأجهزة الراديو الموجهة للاستعمال في المقاولة بتصميمها الذي يتميز بالأناقة الفائقة والبساطة معا، جامعا جنبا إلى جنب بين الأسلوبية والوظيفية. تمنح أجهزة هيتيرا اللاسلكية مزدوجة الاتجاهات الموجهة للمقاولة من طراز S1 Mini، والشبيهة من حيث الحجم بأحمر الشفاه، قابلية لا نظير لها للتنقل، الشيء الذي يجعل منها الخيار الأمثل للمهنيين الذين يتطورون في إطار بيئات ديناميكية مثل المطاعم والمكاتب والمتجر الكبرى. وتضمن هذه الأجهزة، من خلال خياراتها المرنة للمنافذ وشاشتها عالية الدقة المصغَّرة، بقاء المستخدمين على اتصال والاستمرار في التوصل بالمعلومات والأخبار دون الإخلال بعنصري الراحة والفعالية.

أما الطراز S1 للراديو مزدوج الاتجاهات الموجه للمقاولة، فيتوفر في اللونين الأبيض اللؤلؤي والرمادي المعدني، وينسجم بشكل أنيق مع اللباس المهني، محافظا على مظهره الكتوم والوسيم. ويتيح من خلال تصميمه الخفيف، بالتضافر مع طول أمد بطاريته، إمكانية التشغيل بدون انقطاع طوال يوم العمل، محسنا بذلك مستوى الإنتاجية وخدمة الزبون في قطاعات نشاط من قبل تجارة التجزئة واللوجستية والتخزين.

خصائص متقدمة من أجل اتصالات ناجعة

زودت أجهزة راديو Hytera من سلسلة S بخصائص متقدمة صممت من أجل تحسين فعالية الاتصالات. تمكن أزرار PTT (اضغط لتتحدث) المزدوجة في الطراز S1 من إجراء اتصالات بدون خلل مع عدة مجموعات، مسهلة الردود السريعة والتنسيق. بينما يتيح زر PTT الأمامي والسماعات الفائقة الخفة لطراز S1 Mini، إجراء اتصالات بدون بدل مجهود، الشيء الذي يدعم بيئة إنتاجية متمحورة حول الزبون.

أما الطراز S1 Pro فينقل الاتصالات PTT (اضغط لتتحدث) إلى مستوى أعلى مع إدخال مجموعة من الابتكارات المهمة. فهة يتوفر على شاشة OLED مقاس 18 بوصة، وتكنولوجيا إزالة الضوضاء المعتمدة على الذكاء الصناعي من المستوى الأول، إضافة إلى وضع الهمس الذي يتيح للمستخدمين إمكانية التهامس خلال الاتصال مع ضمان الاستماع بوضوح للمكالمة على الطرف الآخر. بذلك يتمكن المستخدمون من التواصل بشكل متكتم دون الإخلال بهدوء البيئة المحيطة، الشيء الذي يساهم بفعالية في تحسين التجربة الشاملة للزبون. وتعمل هذه الخصائص المبتكرة ليس فقط على الارتقاء بالفعالية التشغيلية، بل أيضا على تلبية الاحتياجات الجمالية والوظيفية للبيئات الفاخرة.

الاعتراف والتقدير والوقع على السوق

بفضل تصاميمها وخصائصها الاستثنائية استطاعت الطرازات الثلاثة S1 Mini وS1 وS1 Pro انتزاع الجائزة المرموقة iF Design Award 2024، والتي ميزتها من بين 10807 تصميم و72 دولة. ويسلط هذا التكريم الضوء على التزام Hytera اتجاه الابتكار والجودة في قطاع الاتصالات المهنية.

بهذا الصدد، أعرب مراد الرامي، الرئيس المدير العام المؤسس لشركة SOMAYAR عن حماسه البالغ إزاء السلسلة الجديدة، وقال: « أدت سلسلة S من Hytera إلى إحداث تحول شامل في حلنا للاتصالات. فمن خلال الابتعاد عن التصميم التقليدي الثقيل لأجهزة الراديو مزدوجة الاتجاهات، أعطت مظهرا فريدا وأنيقا يندمج بشكل مثالي في البيئات  التجارية عالية الجودة. من خلال إحداث التوازن بين الخصائص الوظيفية والجمالية البصرية، تتميز سلسلة S بتصميمها الاستثنائي، وأدائها القوي في مجال الاتصالات، وبساطة وفعالية تدبيرها. إنها مثالية للاستعمالات في قطاعات الفنادق وتجارة التجزئة والتقسيط والسياحة، والتي تجد فيها تلبية لاحتياجاتها من حيث نجاعة الاتصالات والتنسيق بين الفرق والاستجابة السريعة للزبناء ».

يمثل إدخال سلسلة S بداية عصر جديد بالنسبة لأجهزة الراديو مزدوجة التوجه الموجهة للاستعمال في المقاولة، مجسدا التزام Hytera اتجاه الابتكار في مجال حلول الاتصالات المهنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى