عمالة آنفا جهزت رحلة مميزة للحجاج و الحاجات و تكلفت بتجربة مميزة للخدمات و الرعاية .

 تُكثّف عمالة آنفا جهودها لتقديم تجربة حج مميزة لحجاج بيت الله الحرام لعام 2024، وذلك من خلال توفير أفضل الخدمات والرعاية للحجاج الكرام. وتشمل هذه الخدمات توفير مرافقين لكل مجموعة من الحجاج، وإقامة الحجاج في فنادق فخمة، وتوفير شرح دقيق لمناسك الحج باللغات المختلفة، وضمان المعاملة الحسنة للجميع.

مرافقون ذوو خبرة وكفاءة:

تُولي عمالة آنفا اهتمامًا كبيرًا بتوفير مرافقين ذوي خبرة وكفاءة لكل مجموعة من الحجاج، وذلك لتقديم المساعدة والدعم لهم خلال جميع مراحل رحلة الحج. يتمتع المرافقون كل بمعرفة واسعة في شؤون الحج، وقدرة على التواصل بلغات متعددة، مما يسهل على الحجاج التواصل معهم والحصول على المساعدة التي يحتاجونها.

و قد تم تخصيص عدد من الفنادق الفخمة لإقامة الحجاج، وذلك لتوفير الراحة والأمان لهم. تتميز هذه الفنادق بموقعها الاستراتيجي بالقرب من الحرم المكي، وبتوفر جميع الخدمات والمرافق اللازمة، بما في ذلك خدمة التنظيف اليومية، وخدمة الغرف على مدار الساعة.

و تُدرك عمالة آنفا أهمية شرح مناسك الحج بطريقة دقيقة وسهلة الفهم، لذلك سيتم توفير شيوخ متخصصين لشرح مناسك الحج بلهجات مختلفة . سيتم استخدام الوسائل التعليمية الحديثة، مثل الشاشات التفاعلية، لتسهيل عملية الشرح. و أيضا شرح تطبيقي لتعم الفائدة . كما سيتم تنظيم مجموعات حسب الموافقين لدراسة مصغرة لضمان حصول الحجاج على الفهم الكامل لمناسك الحج.

في هذا موسم الحج لهذه السنة  2024،  عملت عمالة آنفا على تقديم المعاملة الحسنة للجميع، واحترام ثقافات وعادات الحجاج. و توفير خط ساخن للحجاج للتواصل مع السلطات المعنية في حال واجهوا أي مشاكل. كما يتم إجراء استطلاعات رأي دورية لقياس مستوى رضا الحجاج عن الخدمات المقدمة.

و يتم اتباع تعليمات السلامة والأمان بدقة، وتوفير جميع الخدمات الطبية اللازمة. كما يتم التنسيق مع جميع الجهات المعنية لضمان سير عملية الحج بسلاسة ويسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى