كيونت تقدم منقي الهواء HomePure Zayn المزود بتقنية متقدمة مضادة للفيروسات

أعلنت كيونت، الشركة العالمية الرائدة في مجال الصحة وأسلوب الحياة والبيع المباشر، عن إطلاق جهاز تنقية الهواء HomePure Zayn 6-Stage Antivirus، والذي يشمل تقنية اختراق مثبتة علميًا تزيل 99.94٪ من الفيروسات والبكتيريا العالقة في الهواء، بما في ذلك متحور أوميكرون من فيروس كورونا.

في عام 2020، قدمتQNET   5 مراحل لتنقية الهواء بتقنية HPP وElectrostatic من خلال الأشعة فوق البنفسجية، وفلتر أيون البلازما فائق القدرة، وتشتمل المرحلة الأولى من نظام تنقية الهواء HomePure Zayn على Prefilter الذي يعد المسئول الأول عن إزالة الجزيئات الكبيرة من الملوثات مثل الغبار، والوبر، والشعر المتساقط من أجسام الحيوانات الأليفة، وحبوب اللقاح المتطايرة في الهواء التي يصل حجمها إلى 0.1 ميكرون. يحتوي فلتر أيون بلازما على المضاد للفيروسات على نظام ثلاثي الطبقات تم اختباره واعتماده لإزالة 99.94٪ من الفيروسات، بما في ذلك اوميكرون المتحور شديد العدوى من COVID-19.

قالت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت: “نظرًا لأن الأشخاص يقضون 90 % من وقتهم في اماكن مغلقة، فإنهم يتعرضون لمستويات عالية من الجسيمات السامة في الهواء الناتجة عن الأدخنة من مواد التنظيف الكيميائية المنزلية، والغبار، وبعض مواد البناء، مثل الأخشاب المضغوطة، مما يؤثر سلبًا على صحتهم، ويقلل من مستويات الطاقة، ويقلل من الإنتاجية”.

وأشارت إلى أن وكالة حماية البيئة الأمريكية أكدت أن جهاز تنقية الهواء يعد أحد أكثر الطرق فعالية لتحسين الهواء الداخلي ومنع تلوث الهواء، بما في ذلك انتشار الفيروسات الخطيرة، مثل COVID-19. وأضافت: “تم تطوير جهاز تنقية الهواء HomePure Zayn المضاد للفيروسات لدينا خصيصًا لتزويد عملائنا بالهواء النقى، لحماية صحتهم وإزالة معظم التلوث الضار ومسببات الحساسية والفيروسات التي يمكن أن تعرض صحتهم للخطر، وذلك الحفاظ على صحتهم للعيش بسلام”.

هذا ولعب وباء COVID-19 دورًا رئيسيًا في زيادة الوعي بأهمية تنقية الهواء، حيث كان الناس يقضون وقتًا أطول في المنزل. أظهرت الدراسات أن الهواء الداخلي يمكن أن يكون أكثر تلوثًا بخمس مرات من الهواء الخارجي، وغالبًا ما يتأثر بجزيئات PM2.5 متناهية الصغر والمواد المسببة للحساسية، والبكتيريا، والغازات الضارة، بالإضافة إلى رطوبة الهواء. بدأت العديد من الأماكن مثل المقاهي ومراكز اللياقة البدنية والعديد من أماكن العمل في تركيب أجهزة تنقية الهواء (تكيف) في مبانيها، مما أدى إلى ظهور حالات صحية مزمنة، مثل الربو والتهاب الأنف التحسسي، والتي يعاني منها أكثر من 20٪ من سكان العالم اليوم.

تم تطوير جهاز تنقية الهواء HomePure Zayn في سويسرا وتم تصنيعه في كوريا الجنوبية، وهو يشتمل ضوء الأشعة فوق البنفسجية وفلتر أيون البلازما الفائق لقتل الفيروسات والبكتيريا الخطيرة المحمولة جواً، بينما يقضي مرشح الكربون المنشط على الروائح الكريهة والغازات والبخار لقتل الفيروسات والبكتيريا الموجودة، بينما يزيل فلتر الكربون المنشط الروائح الكريهة والغازات والأبخرة، كما أنه سهل الاستخدام، مع وجود مستشعرات مدمجة لجودة الهواء، ومؤشر لتنبيه المستخدمين عندما يحتاج الفلتر إلى تغيير، فضلاً عن ميزات قفل آمنة للأطفال، ووضع ليلي يخفت الأضواء من أجل نوم خالٍ من القلق. تم تصميم الجهاز ليتميز بسهولة الصيانة، ما عليك سوى مسحه كلما قمت بتغييرالفلتر.

اكتشف المزيد حول إمكانية التنقية للمراحل السداسية القادمة من HomePure Zayn وكيف تمكّن كيونت الأشخاص من حماية صحتهم من تهديدات تلوث الهواء وتحسين صحتهم على www.qnet.net أو www.homepure.com/homepure_zayn.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى