مؤسسة بدران الدولية تنظم ندوة علمية لتسليط الضوء على مخاطر المخدرات والشيشة الإلكترونية في المدارس

محمد سعيد الاندلسي

في خطوة هامة نحو توعية المجتمع وحماية الشباب، نظمت مؤسسة بدران الدولية ندوة علمية مميزة يوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير في مدينة طنجة. تمثلت الندوة في فرصة لتسليط الضوء على مخاطر المخدرات والشيشة الإلكترونية في بيئة المدارس، وهو موضوع يشكل تحديًا كبيرًا أمام المجتمع وخاصة الشباب.

اجتمعت قمة الخبراء والمختصين في قاعة مؤسسة بدران الدولية لمناقشة وتحليل تلك الظواهر الضارة التي تهدد الشباب وتؤثر على سلامة البيئة التعليمية. تولى علي ايشو، عميد ممتاز ورئيس خلية التحسيس بالوسط المدرسي، إدارة فعاليات الندوة بإشراف دقيق وتنظيم متقن، حيث ألقى الضوء على أهمية الوعي والتوعية بين الطلاب والمعلمين.

من جانبه، قدم الدكتور محمد حسون، أخصائي الأمراض النفسية والعصبية، تحليلات موسعة حول التأثيرات النفسية والاجتماعية لتعاطي المخدرات والشيشة الإلكترونية على الشباب. أضاف الأستاذ عبد الحميد العشيري، مدرب رياضي، بعد نقاش مثمر، أهمية النشاط البدني والرياضة في تعزيز الصحة النفسية والجسدية للطلاب.

كان الحضور ملفتًا بحضور الطلاب والمعلمين الذين شاركوا بفاعلية واهتمام كبير في المناقشات والتفاعلات التي دارت حول سبل الوقاية والتصدي لهذه الظواهر السلبية. يعكس هذا الحضور المكثف الوعي المتزايد بأهمية مثل هذه الندوات في توجيه الجهود نحو حماية وتوعية الشباب.

تعتبر هذه الندوة خطوة فاعلة نحو تحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع، وتثبت التزام مؤسسة بدران الدولية بتقديم الخدمات والمبادرات التوعوية التي تعزز الوعي والتطوير المجتمعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى