فن ومشاهير

مسار إجباري تعود للإمارات بحفل ضخم في “دبي إكسبو”

تستعد فرقة مسار إجباري لإحياء أجدد حفلاتها الغنائية في الإمارات بعد غياب، وذلك على مسرح الألفية dubai millennium amphitheatre في دبي مساء الجمعة المقبل.

وتمثل مسار إجباري مصر في فعاليات الحدث العالمي “دبي إكسبو 2020 Dubai Expo”، عبر حفل غنائي ضخم، في أول مشاركة فنية لفرقة مصرية في المهرجان الأشهر على مستوى العالم.

وتروي مسار إجباري عطش جمهورها الإماراتي بإطلالة غنائية ساهرة تقدم فيها توليفة من أشهر أغانيها بين “بقيت حاوي” و”صباحك” و”نهايات الحكاوي” و”صباحك” و”اقرا الخبر”، في حفل يعيد الفرقة المصرية إلى دبي بعد غياب أكثر من عامين منذ آخر حفلاتها الجماهيرية في الإمارات.

وعاشت مسار إجباري خلال موسم الصيف انتعاشة فنية من الحفلات الجماهيرية، قدمت خلالها ما يزيد عن 9 حفلات غنائية في مصر، بين القاهرة والإسكندرية، حملت جميعها لافتة كامل العدد، مرت خلالها بين مسرح الزمالك بحفلين متتاليين، وحفل دار الأوبرا المصرية وافتتاح مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية وصولا لإحياء 4 حفلات متتالية في ساقية الصاوي.

ويعد إكسبو 2020 أول مهرجان ومعرض دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ويحتضن الحدث العالمي أفضل حفلات الموسيقى والفنون والعروض الثقافية وفنون العمارة والتقنيات من أنحاء العالم طوال فترة إقامته المستمرة من مطلع أكتوبر وحتى 22 مارس.

وبدأت مسار إجباري رحلتها الموسيقية منذ 16 سنة وتمكنت من حجز مكانها كواحدة من أهم وأشهر الفرق الغنائية في مصر والعالم العربي، وفي حصيلتها ثلاثة ألبومات، أولها “اقرا الخبر” ومن بعده بسنتين ألبوم “وتقع وتقوم”، وصولا لآخر ألبوماتها “الألبوم”، الذي ظهر منذ ثلاث سنوات وتنشغل حاليا للتحضير لألبومها الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى