فن ومشاهير

مينا عياد يكشف كواليس ديو “حلم بلاش” مع ياسمين جزير

عبر المطرب مينا عياد عن سعادته بالتعاون مع المطربة التركية ياسمين جزير في أغنية على طريقة الديو بعنوان “حلم بلاش” التي تقترب من تحقيق نصف مليون مشاهدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وتخطت المليون إعجاب على الساوند كلاود منذ طرحها.

وقال مينا عن ديو “حلم بلاش”، في بيان له، كنت أبحث عن صوت يناسب فكرة العمل ويليق مع صوتي، بعد أن عملت لمدة عام على الكلمات والألحان والتوزيع مع فريق عمل متميز، وتعرفت على ياسمين عندما سمعت أغانيها على تطبيق انستجرام وتواصلت معها عندما كانت في لندن وأعجبت كثيرا بالأغنية وسجلت الجزء الخاص بها، وكنت وقتها في أمريكا وسجلت صوتي في أحد الإستوديوهات هناك”.

وأضاف مينا عياد، وعند عودتي لمصر سجلت الوتريات مع المايسترو جورج قلته، وأردت من خلال ديو حلم بلاش توصيل طاقة إيجابية للعالم باللغتين العربية والإنجليزية خاصة وسط الظروف التي نعاني منها جميعا بعد فيروس كورونا ومتحوراته التي أثرت علينا نفسيا بشكل سلبي.

وتابع مينا، سعدت كثيرا بردود الأفعال التي تلقيتها على الديو، وكان لمهندس الصوت جورج يعقوب بصمة رائعة في خروج الأغنية بهذا الشكل للجمهور.

ديو “حلم بلاش” من كلمات وألحان مينا عياد، توزيع وهندسة صوتية جورج يعقوب، وتريات مايسترو جورج قلته، جيتار سامح رفيق، فيديو Daniel Boos، سوشيال ميديا Go Digital تسويق ديجيتال the basement records.

يشار إلى أن مينا عياد طرح مؤخرا أغنية “مش عيب الاختلاف” من كلمات وألحان مينا عياد، توزيع عمر غالب، ميكس وماستر جورج يعقوب، إشراف فني وتسجيل مي محمد، بيز جيتار جورج يعقوب، تصوير بوستر “Mick Lowry”، إنتاج فني ” Queen Media Production”.

https://fb.watch/ayG4Z_Fmwb/

غزلان

e.presse2011

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى