موضة وأزياء

إطلالة راقية لنساء البيت الأبيض ليلة تنصيب الرئيس جون بيدن

فاطمة الزهراء مبتهج

فاطمة الزهراء مبتهج

أطلت زوجة الرئيس الجديد جو بايدن ب wrapcoat كوت لف باللون البنفسجي من تصميم jonathancohen وأعتمدت تنسيق المونوكروم درجات اللون الواحد واختارت اللون البنفسجي الغامق معروف أنه لون ملكي ولون النبلاء والملوك والطبقة الراقية ، وربطت الكوت مخمل أعطتها رقي وفخامة ،واعتمدت قلوفز بنفسجي فاتح نسقت كلتش بنفسجي ساتان من تصميم Tyler Ellis ونسقت شوز من تصميم Jimmy choo لانها ليلة تنصيب الرئيس طبعا هذا اليوم تاريخي وإطلالة زوجة الرئيس لازم ان تكون مدروسة.

اطلت بتنسيق مونوكروك بدرجات الأزرق السماوي تحت الكوت فستان من نفس القماش من تصميم markarian وكمامة من نفس القماش بخصوص الكلتش نفس كلتش السابق بنفسجي من تصميم Tyler Ellis بس باللون الأزرق والشوز نفسه الذي لبسته البارحة من تصميم jimmy Choo.

وترك البيت الأبيض الرئيس السابق ترامب حيث طلت ميلانيا ترامب لحظة الوداع بجاكيت أسود سادة من dolce and gabbana وقلوفز جلد أسود اللون وحقيبة بيركن من hermes.

وحضرت النجمة ليدي غاغا حفل تنصيب الرئيس  جو بايدن وغنت النشيد الوطنيوهي ترتدي فستان من تصميم shraparelli مع بروش معروف بإسم غصن الزيتون يمثل عصفور محلق بأجنحة يرمز للحرية والنصر.
كما طلت إيفانكا ترامب من يوم الحفل وداع ولدها ترامب بكوت أبيض وأسود من تصميم Jimmy Choo كانت إيفانكا ترامب أثناء تركها البيت الأبيض مرتدية كوت أسود طويل وقصير من الجنب من تصميم الكساندر مكوين.

أيضا حضرت وغنت جنيفر لوبيز في حفل تنصيب الرئيس وطلت بكوت طويل أبيض من تصميم شانيل لبست تحته بلوزة مكشكشة شيفون وبنطلون أبيض.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى