صحة ورياضة

لبؤات تطوان .. عاشقات لكرة القدم

رشيد العزاوي

جمعية أسود تطوان لكرة القدم النسوية هي جمعية استثنائية جمعت عددا من خيرة المهتمين بكرة القدم النسوية على الصعيد المحلي..انه الفريق الوحيد الذي يمثل مدينة تطوان بالقسم الوطني الثاني عصبة الشمال التابع للجامعة الملكية لكرة القدم النسوية.
تم إنشاء فريق (أسود تطوان ) في فبراير 2017 بقيادة لاعبته كوثر الترابس و بعض الغيورين على الفريق,حيث أن اللاعبة كوثر ,و العاشقة لرياضة فنون الحرب,قد سبق لها اللعب لعدة أندية مثل : شابات إتحاد تطوان، المغرب التطواني ونجم جوهرة العرائش وبوغاز طنجة. …
بفضل تجربتها وبفضل حنكة المدرب مكرمان نورالدين و المدير الرياضي عثمان تونسي…رفع الجميع التحدي من أجل تقوية الفريق و تعزيزه و كذا إعادة الاعتبارلكرة القدم النسوية بمدينة الحمامة البيضاء.
فريق أسود تطوان لكرة القدم النسوية أو لبؤات تطوان,فريق يتكون من خيرة اللاعبات اللواتي يتقن كرة القدم بتطوان,فريق شاب و طموح يتدرب بطريقة عصرية على يد أطر متمرسة,يجري الفريق حصتين تدريبيتن أسبوعيا..أما في يخص الاكراهات المادية فالفريق مازال ينتظر المستشهرين و المحتضنين الذين سيعودون بالنفع الكبير على المدينة و لكرة القدم النسوية.
لبؤات تطوان هن عاشقات لكرة القدم بتاء التأنيث..يتقن الكرة و يتفنن فيها..شعارهن التحدي و المثابرة.لهن ألقابا محلية و أكثر من ذلك نسبة الفوز في مجموع مبارياتهن الرسمية و الإعدادية كبير جدا,انهن بحق لبؤات يزأرن لغة الفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق