أسرة و مجتمع

الجمع العام لتأسيس المكتب الجهوي لجهة بني ملال خنيفرة للفدرالية المغربية لجمعيات المخابز العصرية بغرفة التجارة والصناعة ببني ملال

اجتمع مهنيي جهة بني ملال خنيفرة يوم الاثنين 22 يوليوز 2019 على الساعة الرابعة مساءا بمقر غرفة التجارة والصناعة بجهة بني ملال خنيفرة .
حيث أعطى السيد عبدالنور الحسناوي انطلاقة الاجتماع والذي أفتتح بآية بينات من الذكر الحكيم .
ثم اعطيت الكلمة للجنة التحضيرية برئاسة الحاج مديح صالح الذي رحب بالمهنيين التابعين للجهة والضيوف الذين اتو من فاس ووزان والفنيدق والمحمدية والرباط وطنجة وبرشيد وسطات .
وقال رئيس المكتب التنفيذي السيد محمد اتوامة ان التكتل هو السبيل الوحيد للدفاع عن مصالحنا وان المهنيين يعيشون في ضياع بسبب العشوائي الذي أحرق الأخضر واليابس ولا يمكن أن يستمر هذا الوضع إلى ما لا نهاية وطالب المهنيين بالتكتل وراء الفدرالية وبعدها حيا الحضور وشكر اللجنة التحضيرية .
 السيد نورالدين لفيف رئيس المجلس الفدرالي من جهته شكر الحضور وشرح لهم الأهداف وراء تكوين المكاتب الجهوية والأعمال المنجزة خلال فترة سنة وثمانية أشهر وختم بشرح الدراسة الاستراتجة التي يقوم بإعدادها مكتب الدراسات الذي تعاقدت معه الفدرالية من أجل إعداد دراسة مفصلة عن مشاكل القطاع .
أما تدخل المهنيين فكان طرح الأسئلة على مسؤولي الفدرالية التي كانت اغلبها عن المشاكل التي يتخبطون فيها . 
وبعد نصف ساعة او اكثر من النقاش بين المهنيين ومسؤولي الفدرالية اعطيت الانطلاقة لفتح باب الترشيحات لرئاسة المكتب الجهوي لجهة بني ملال خنيفرة .
حيث قدم المهنيين السيد مديح صالح للترشح بدون منافسة فاعطيت له رئاسة المكتب الجهوي لجهة بني ملال حنيفرة بالتزكية والموافقة بالاجماع من المهنيين .
وقام السيد مديح صالح بتكوين المكتب الجهوي واعطى المناصب بالتوافق على كل المدن المكونة للجهة .
حيث كرم السيد محمد اتوامة على ناضله من أجل القطاع لسنوات طويلة من طرف السيد مديح صالح. 
واختتم الاجتماع ببرقية الولاء التي القاها السيد نورالدين لفيف رئيس المجلس الفدرالي .
واحتفل المشاركون بحفلة شاي بحضور أحد الفرق الفكلورية التي أعطت الإحتفال جو من البهجة والسرور .

البوم الصور الخاص بالنشاط

إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق