جمال ورشاقة

قصات الشعر الكيرلي لصيف 2019 لإمرأة انيقة

البحث عن قصات للشعر الكيرلي هو ما يشغل ذهن كل فتاة تبحث عن لوك جديد. فأي كان طول شعرك يمكنك الحصول على قصة شعر جديدة مواكبة لأحدث صيحات  قصات شعر لصيف 2019. فاختيارك لقصة شعر جديدة مناسبة للشعر الكيرلي سوف يمنحك مظهر عصري جذاب في كل يوم. لهذا تعرفي منا على أحدث قصات الشعرالجديد لعام 2019 واختاري القصة التي تتناسب مع طول شعر الكيرلي.

قصة الشعر الـ pixie الكيرلي

أصبحت قصات الشعر القصير الجرسون أو الشكل جديد لها وما يسمى بالـ pixie  من أشهر الصيحات الرائجة لصيف 2019. والتي يمكن لذوات الشعر الكيرلي تطبيقها دون تردد فهي تمنحك شكل جديد بطريقة غير تقليدية خاصة وأنها تتميز بشعر طويل في مقدمة الرأس الشعر وبالتالي سوف تحصلين على بعض التموجات الجذابة في مقدمة الرأس.

قصة الشعر البوب الكيرلي

من أبرز قصات الشعر الجديدة التي سوف تمنحك إطلالة عصرية مليئة بالحيوية خاصة في الصيف.لأن الغالبية العظمى من الفتيات  تتخلى عن الشعر الطويل مع ارتفاع درجات الحرارة في الصيف. لذلك فيمكنك الحصول على قصة شعر بوب بتموجات الكيرلي المميزة التي سوف تجعل إطلالتك مميزة في كل يوم جديد. والتي تتناسب أكثر مع ذوات الوجه الطويل والمستدير.

قصة الشعر المتدرج الكيرلي

بتأكيد أكثر ما يميز إطلالتك بالكيرلي هو شكل قصة الشعر وعندما تهتمين بتجديد شكله ستكون إطلالتك أكثر جاذبية. لذلك لا تترددي من تطبيق قصة الشعر المتدرج التي تتخذ حرف V والتي سوف تجعل تسريحة شعر اليومية مميزة للغاية للحصول في النهاية على مظهر فريد.

شاهدي معنا أحد صور قصات للشعر الكيرلي بالأسفل المواكبة لصيحات قصات الشعر لصيف 2019

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق