أسرة و مجتمع

طنجة تحتضن الدورة الثالثة للأبواب المفتوحة للأمن الوطني بطنجة

أعلنت المديرية العامة للامن الوطني عن تنظيم الدورة الثالثة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني بمدينة طنجة و هي مناسبة وفق افادت به المديرية لتدعيم شرطة القرب، وتوطيد الإنتاج المشترك للأمن وفرصة أيضا لإطلاع المواطن على مهام الشرطة ووحداتها المختلفة، وباقة الخدمات الأمنية التي تقدمها للمواطن.

الدورة الثالثة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني..مناسبة لتدعيم شرطة_القرب، وتوطيد ⁧‫#الإنتاج_المشترك_للأمن‬⁩.‏وهي فرصة أيضا لإطلاع المواطن على مهام الشرطة ووحداتها المختلفة، وباقة الخدمات الأمنية التي تقدمها للمواطن.‏الفضاء مفتوح للعموم بساحة مالابطا بطنجة من 02 إلى 06 أكتوبر 2019.ملحوظة :مرآب السيارات مفتوحة بالمجان طيلة ايام هذه التظاهرة بطنجة.

Gepostet von ‎مجلة رائدات‎ am Montag, 23. September 2019

واشارت تغريدة بصفحة المديرية العامة للامن الوطني بتويتر ان الفضاء المخصص للتظاهرة سيكون مفتوحا للعموم بساحة مالابطا بطنجة من 02 إلى 06 أكتوبر 2019.

وتجدر الإشارة الى أن تنظيم الأبواب المفتوحة للأمن الوطني، يقام تنفيذا للتعليمات الملكية السامية القاضية بتحديث المرفق العام للشرطة وتجويد الخدمات الأمنية المقدمة لعموم المواطنين والأجانب المقيمين والسياح الزائرين، وتوطيدا للمقاربة التواصلية الرامية لإرساء وتنزيل مفهوم الشرطة المواطنة.

التظاهرة التي تلقى إقبالا كبيرا من طرف الزوار والمسؤولين، تواكب مسار دعم وانفتاح المديرية العامة للأمن الوطني على محيطها المجتمعي، وإطلاع المواطن على كافة المهام التي تضطلع بها مختلف الوحدات والتشكيلات الأمنية المجندة لخدمته وضمان أمنه وسلامة ممتلكاته، وكذا استعراض جميع التجهيزات والمعدات والآليات المتطورة الموضوعة رهن إشارة مصالح الأمن الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق