موضة وأزياء

نجوى كرم نوال الزغبي دينا المصرية ونهى نبيل يشاركن بإطلاق SKS Couture في باريس

أطلقت علامة SKS  لمصممتها الإماراتية مريم السويدي مجموعتها الأولى من الHaute couture لربيع صيف ٢٠٢٠ ضمن أسبوع الموضة في باريس .

وحرصت كل من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم و النجمة الذهبية نوال الزغبي الى جانب الراقصة المصرية دينا و مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل على حضور العرض الى جانب الممثلة مها محمد وكان لافت حضور مؤسس شركة عطور Guerlain العالمية Jean Paul Guerlain

مجموعة SKS الأولى جاءت تحت عنوان ” إمرأة من حدائق المرجان” وتميزت بقصاتها المختلفة التي زينتها الأحجار الكريمة و الشواروفسكي والتطريزات فيما تنوعت ألوانها بين الأسود والذهب والأحمر والأزرق واختلفت الأقمشة بين الحرير والساتان والشيفون والتول.

ولم تهتم علامة SKS couture بالمرأة فقط ، فقدمت مجموعة من الBlazers الخاصة بالرجال والتي تميزت بألوانها العديدة و الأحجار الكريمة التي زينت بها و كان لافتاً التطابق الذي قدمته مصممة الأزياء مريم السويدي بين بعض القطع الرجالية والنسائية من ناحية الألوان والتطريزات.

كما وحرصت السويدي على تقديم مجموعة من فساتين الأعراس ومن بينهم فستان ضخم على شكل ظرف يمر تحته ذيل طويل بألوان زاهية من أقمشة الحرير والتول ومرصع بالأحجار الكريمة وقد استغرق العمل عليه أكثر من ١٤٠٠ ساعة وزينته طرحة طويلة مقدمة بأسلوب جديد على شكل قبعة أصلية .

ومع هذه المجموعة المتميزة والمختلفة تكون SKS couture قد وضعت أولى خطواتها الناجحة بعالم تصميم الأزياء التي أثنى عليها كل الحضور وشاركوا بفيديوهات عديدة لهم من العرض على صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى صفحة العلامة @sks.couture

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق