حفيظ شنكاو : ركيزة إعلامية وروح إنسانية في قلب بني مكادة

محمد سعيد الأندلسي

في قلب بني مكادة ينشط الأستاذ حفيظ شنكاو، المدير العام والمسؤول عن راديو بني مكادة، الذي يتربع على عرش العمل الجمعوي والثقافي بتلك المنطقة. يتميز شنكاو بمهاراته الإعلامية البارعة وضوابطه العالية في عالم الإعلام.

 

برنامجه الشهير “أهل المدينة” يعتبر نافذة مميزة تمكّنت من استضافة مجموعة متنوعة من السياسيين والجمعويين والمثقفين والمسؤولين. يقدم شنكاو منصة للحوار والتبادل الثقافي، مما يجعله شخصية رائدة في تعزيز التواصل المجتمعي.

 

لم يكتفِ حفيظ شنكاو بتقديم البرامج الإعلامية فقط، بل أضاف بصمته الخاصة في ترسيخ سم بني مكادة العضمى. يُعزى هذا التسمية الرفيعة إلى نشاطاتها الثقافية والجمعوية والرياضية، حيث كان له الدور الكبير في إبراز هذا التأثير الإيجابي.

 

باختصار، يظهر الأستاذ حفيظ شنكاو كشخصية محورية تسهم بفعالية في تقوية أواصر المجتمع المحلي، ويبرز دوره الكبير في تعزيز التواصل والتفاعل الاجتماعي في بني مكادة.

 

يبرز حفيظ شنكاو كشخص ذو روح إنسانية عالية. حيث اظهر روح التضامن والعطاء، حينما توجه إلى الحوز لمساندة إخوانه ضحايا الزلزال.

 

هذا العمل الإنساني يكمّل مسيرته الرائدة ويجسد التزامه القوي بخدمة المجتمع وتقديم الدعم في أوقات الضيق، مما يعزز من مكانته كشخص شامل وملهم في بني مكادة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى