أسرة و مجتمع

(أكت فور كومينوتي) يتصدى لكورونا بإصلاحات متنوعة بمستشفيات خريبكة

أطلق برنامج (أكت فور كومينوتي) المجمع الشريف للفوسفاط بخريبكة، خلال هذه الأيام، جملة إصلاحات وأشغال صيانة متسارعة بأربع مستشفيات بإقليم خريبكة، وذلك في إطار التصدي والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقد أشرف على هذه المبدرة الصحية والتطهيرية، متطوعون ينتمون للبرنامج، على رأسهم أطباء من المصالح الطبية التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط، بالتنسيق مع المندوبية الإقليمية للصحة.

وبالمناسبة شهد المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة، خلال اليومين الماضيين، عددا من الإصلاحات المهمة، تحسبا لأي طارئ، همت الصيانة الكهربائية وطلاء الجدران وتركيب مولد كهربائي إضافي بقدرة عالية، كما سيتم تزويد المستشفى، بتجهيزات طبية، وأخرى التعقيم والتنظيف اللازمين وأسطوانات الأكسجين.

بدوره عرف مستشفى 20 غشت بوادي زم، يوم أمس الجمعة، اصلاحات متنوعة، في الترميم والصيانة، حيث سيتم تزويده، بعدد من التجهيزات الطبية والتعقيمية اللازمة، فيما ستشمل نفس أشغال الترميم والصيانة أيضا كل من مستشفى محمد الخامس بنفس المدينة، ومستشفى محمد السادس بأبي الجعد.

وفي إطار الاستراتيجية القوية والاستباقية لاحتواء الوباء، وضع برنامج (اكت فور كومونوتي)، الذي حمل شعار” خليك في الدار” خطة محكمة، لتعقيم وتطهير جميع أجنحة المستشفيات السالفة الذكر يوميا، للمحافظة على صحة المواطنين، والحد من انتشار فيروس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق