أناقة و جمال

دار الأزياء ست الحسن العلامة النسائية العالمية بطنجة

 

قدمت دار الأزياء ست الحسن العلامة النسائية المميزة مجموعة من الموديلات الأنيقة ذات الروح المعاصرة التى تواكب موضة 2018 وقد برزت في المغرب بمدينة طنجة .

وقد إهتمت دار الازياء بتقديم مجموعة موديلات أنيقة بألوان بسيطة وزاهية لتواكب الموضة العصرية بكل تفاصيلها وتضيف للمرأة لمسات بسيطة وراقية

واثبتت دار الازياء المغربية علو كعبها في مجال الازياء والموضة بتصاميم منفردة مزجت بين التقليدي والمعاصر في قالب نال اعجاب الباحثين على التميز .

موديلات دار الازياء ست الحسن تميل الى الاتجاهات العصرية دات الطابع المحتشم كالعبايات وبعضها يميل إلى الاتجاهات الكلاسيكية وأخرى من الصرعات الحديثة التى تتلون بألوان الموضة العصرية وبعض التفاصيل الملفتة للأنظار كالقفطان ولباس العروس،

كما ظهرت موديلات فساتين من الاثواب الراقية السوداء والبيضاء ، بالإضافة إلى موديلات الصيف التى تتنوع كل عام بتصميمات هائلة وأقمشة راقية .

كما توفر دار الازياء ست الحسن بعض الإكسسوارات بلمسات أنيقة، والأوشحة المميزة ، والأحزمة بالألوان الزاهية. وقد قدمت دار الأزياء ست الحسن لمساتها المميزة على بعض تصاميمها من فساتين الحفلات وترى أن ملابس المرأة يجب أن تكون أنيقة ومميزة وبها بعض التفاصيل التى تحكي عن شخصيتها حتى تبدو أكثر أناقة وفخامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى